فيديو / صحيفة اليوم

لام يدعو منتخب ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا

يأمل فيليب لام، مدير بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يظهر المنتخب الألماني جرأة، مؤكداً أن منتخب بلاده يمتلك المقومات اللازمة لهزيمة نظيره الإسباني خلال مواجهتهما معا في وقت لاحق اليوم الجمعة بدور الثمانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حالياً.
وقال لام لصحيفة "فرانكفورتر الجماين تسايتونج" اليوم الجمعة: "أرى أن منتخب إسبانيا يتفوق على نظيره الألماني في الوقت الراهن، ولدينا المقومات التي تؤهلنا لهزيمتهم".
وأضاف مدير بطولة يورو2024: "أتمنى أن نستحوذ على مجريات اللعب، أن نلعب بشكل هجومي وأن نستغل المهارات الفردية للاعبين، وحينها سيحترمنا منتخب إسبانيا، ولن نكون بحاجة للخوف من إسبانيا".
وأكد لام أن الفريقين يحملان قدرا كبيرا من الاحترام لبعضهما البعض .
وأوضح: "الألمان يرشحون الإسبان لأنهم قدموا أكثر أداء مقنع في البطولة حتى الآن، ويرشح الإسبان الألمان لأن لديهم أفضلية الأرض والجمهور".
وعبر لام عن أمله في أن يبلغ منتخب ألمانيا نهائي يورو 2024، قبل أن يؤكد "كمدير للبطولة، لا أكترث، وأدرك أن الأجواء ستكون مذهلة، بصرف النظر عمن سيصل إلى النهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا