فيديو / صحيفة اليوم

جماهير الهلال من أمام متجر ناديهم بجدة : فخورين بنادينا ونترقب عام جديد من الانجازات

توسط متجر نادي الهلال منطقة السيتي ووك ضمن فعاليات موسم وأثار ذلك الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي مابين معجب ومؤيد لذلك التواجد معتبرينها خطوة تسويقيه لجماهير الغربية ومابين جمهور مستاء معتبرا ان تلك الخطوة استفزازية لجماهير اندية جدة التي لم تسجل تواجد او حضور في فعاليات جدة .
"اليوم" بدورها رصدت اراء المتواجدين حول المتجر اما للتصوير او للتبضع ولنقل مشاعرهم وسبب تواجدهم والذين أكدوا ان تواجد المتجر أضاف للموسم الحالي الكثير من المفاجآت مؤكدين ان الهلال لديه جمهور عريق في المنطقة الغربية وهي خطوة ايجابية تليق بالجمهور الذي حقق العديد من البطولات.
واوضح عمر بانافع ان تواجد المتجر فرصة كبيرة جلب السعادة لقلوب محبيه مبيناً انه من محبي الفريق وماشاهده خلال تجوله في منطقة السيتي ووك جلب اليه السعادة الى جانب العروض الترفيهية في المنطقة ، مشيراً الى مشاهدته الى بعض الجماهير المنافسة غير راضيه لهذا التواجد .
وبين نواف قايد انه سعيد بهذا التواجد وسبب تواجد العديد من الزوار للمتجر واخذ صور والتبضع هو تواجد المتجر في المنطقة الغربية وتحقيق رغبات محبيه بجدة وهو فاجئ الجمهور مطالباً بافتتاح متجر دائم ليصبح قريب من محبيه
فيما قال الطفل سعود التويم انه تواجد اليوم بالسيتي ووك وشعر بسعادة بمشاهدته للمتجر وقام بشراء منه ذكريات توثق الموسم الناجح للنادي ، متمنياً تحقيق ارقام قياسيه جديدة بالعام القادم .
وأشار محمد التويم الى ان المتجر جذب جماهيره بطريقة مميزة ولم نتجاوزه حتى نشتري منه ، وهناك توفر لكافة الاغراض وهي خطوة جيدة، متمنياً ان يكون الموسم القادم موسم ناجح اسوة بالمواسم السابقة كما تعودنا ، وادارة النادي استهدفت الاماكن الأكثر جماهيرية كخطوة تسويقية مميزة .
رابط الفيديو :
https://alyaumholding-my.sharepoint.com/:f:/g/personal/hfarhan_alyaum_com/EtkgqBnqB0xLgIeY9YdBmREBKRnb4xrbC4Pp2X06M7Iztw?e=Ik6ciu

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا