فيديو / صحيفة اليوم

قرار في الهلال بشأن التعاقد مع زكريا هوساوي من الاتحاد ـ

اتخذ نادي الهلال، قرار حاسم بشأن التعاقد مع زكريا هوساوي لاعب نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة جورجي جيسوس في تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق بالموسم الجديد بشكل رسمي.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن نادي الهلال، يتحفظ على فكرة ضم زكريا هوساوي من الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً إلى أن النادي يفضل التعاقد مع لاعب محلي أخر بداية من الموسم المقبل".
وقرر نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، استبعاد زكريا هوساوي من معسكر الفريق الذي يخوضه في إسبانيا خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ويرفض نادي الاتحاد، فكرة رحيل زكريا هوساوي عن النادي بشكل نهائي، حيث يتطلع النادي لخروج اللاعب على سبيل الإعارة، إلى نادي الاتفاق في الميركاتو الصيفي لمدة موسم، ومن ثم تقييم اللاعب بشكل كامل، قبل اتخاذ قرار برحيله أو استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا