فيديو / صحيفة اليوم

فنية وترفيهية.. انطلاق فعاليات "صيف المندق" في محافظة المندق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انطلقت مساء أمس فعاليات صيف محافظة المندق بمنطقة الباحة، التي تنظمها بلدية المحافظة على مسرح حديقة الفراشة الترفيهية، بحضور أمين الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف بالباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومحافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، وعدد من الأهالي والزوار.
وشهد الحفل قصيدة شعرية ألقاها الشاعر سعود الخزمري، بإلإضافة إلى أوبريت غنائي بمشاركة جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة، كما تم توزيع عدد من الهدايا على الحضور، وفي ختام الحفل انطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء محافظة المندق.
فعاليات انطلاق فعاليات

وأوضح رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد الزهراني أن الفعاليات تتضمن عددًا من الأنشطة الترفيهية، والعروض الفنية شملت المسرح، ومنطقة الأطفال، والمأكولات والمحلات، والعروض البصرية ثلاثية الأبعاد، ومنطقة ألعاب " VR"، والعروض الحية المنوعة، متمنياً للأهالي والزوار قضاء أوقات سعيدة، في ظل الأجواء المميزة وبرامج الصيف المتنوعة.
فعاليات انطلاق فعاليات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا