فيديو / صحيفة اليوم

موسم 2024.. تجربة ترفيهية لا تنسى لمحبي الهوايات المتنوعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حظي موسم جدة المقام حاليًّا تحت شعار "من جديد" بتفاعل وإقبال لافت من الزوار من داخل المملكة والسيّاح القادمين من الخارج، وذلك لما يحمله من قيمة ترفيهية واجتماعية كُبرى لدى مختلف الفئات المجتمعية على حد سواء.
فعاليات الموسم أتاحت بتنوعها للجميع إمكانية الاستمتاع بأوقاتهم وقضاء أجمل اللحظات في خيارات ترفيهية مما جعل مناطقه المتنوعة وجهة للباحثين عن جماليات الترفيه.
وشهدت مناطق موسم منذ انطلاق الفعاليات فيها مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية التي تستعرض عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة البهجة والفرح على الزوار، ومشاركتهم الفعاليات والأنشطة المُصاحبة التي تشتمل على الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة.
تجربة ترفيهية لا تنسى في موسم جدة 2024- واس

موسم جدة 2024

ولتعزيز "موسم جدة 2024" يُقام عددٌ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية في عددٍ من مناطق الموسم الخاصة ومنها: منطقة الـ "سيتي ووك" التي تضم مزيجًا متنوعًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.
فيما تُقدم منطقة " Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story " التي تقام لأول مرة في المملكة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تُعد مرفقًا عائليًّا بامتياز، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد، إضافة إلى الفعاليات المقامة في "Imagine Monet", وحديقة الأمير ماجد, فضلًا عن الحفلات العالمية بجانب فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية.
تجربة ترفيهية لا تنسى في موسم جدة 2024- واس

الألعاب الذهنية

ويمثل الموسم حدثًا مهمًا لتعزيز المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل موسم جدة على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.
ويعكس التفاعل الترفيهي في مناطق موسم جدة أبعادًا اجتماعية أخرى حيث أصبح ملتقى لمحبي الهوايات المتنوعة من الأنشطة الحركية، والألعاب الذهنية الأمر الذي أوجد تفاعلًا استثنائيًّا بين زوار الموسم وجمهوره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا