فيديو / صحيفة اليوم

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنظم الدورة المكثفة لطب الأطفال والمعتمدة من هيئة التخصصات الصحية

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ، الدورة المكثفة الخامسة والعشرون لطب الأطفال ، والمعتمدة من الهيئة للتخصصات الصحية كساعات تعليم طبي ، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2024 م، بقاعة الدكتور محمد كمكم بالمجمع الطبي بالعليا.
ويشارك في هذه النسخة من الدورة عشرون متحدثاُ من أساتذة واستشاريي طب الأطفال ، ليقدموا "20" محاضرة وحلقات نقاشية .
ذكر ذلك أ.د.عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون الأطباء ، بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ورئيس الدورة ، والذي قال أن تنظيم هذه النسخة يأتي بعد النجاح الكبير والمنقطع النظير للدورات السابقة ، إذ أنها أقيمت على مدى 24 عاماً على التوالي ، وكذلك لأهميتها وتنوع مواد التعليم والتدريب التي تتم من خلالها.
واستطرد أ. د.الحربش حديثه قائلاً أن هذه الدورة ، موجهة لأطباء الأطفال ، خاصة المتقدمين للحصول على الزمالات السعودية والعربية والبريطانية ، من أجل تعزيز قدراتهم ومهاراتهم العلمية.
مضيفاً أن اللجنة المنظمة وفرت كافة المتطلبات اللازمة ، لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية ، حيث سيتم خلال المحاضرات والجلسات ، مناقشة أحدث الطرق التشخيصية والعلاجية والدراسات المتخصصة وذات الصلة بطب الأطفال ، كما سيتم بث المحاضرات عن بعد للمشاركين الذين يتعذر حضورهم .
وفي ختام حديثه دعى أ.د.الحربش الراغبين بالإستفادة من هذه الدورة التسجيل عبر الرابط https://beta.hmg.com/en/pages/cme/25thpediacourse.aspx?itemID=17 أو البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على الهاتف 0539206008.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا