فيديو / صحيفة اليوم

أخطبوط العود عبادي الجوهر يحيي ليلة مميزة في موسم الجمعة القادم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يستعد الفنان الكبير أخطبوط العود د. عبادي الجوهر، لإحياء حفل غنائي مميز مساء الجمعة القادم الموافق 2 أغسطس، ضمن فعاليات موسم جدة، بتنظيم من شركة بنش مارك وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.
ويُقام الحفل على مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، الذي تم تسميته تكريمًا لمسيرته الفنية الرائدة.

مكانة في قلب عبادي


وعبّر الفنان د. عبادي الجوهر عن حماسه لهذا الحفل قائلاً: "أنا متحمس جداً لتقديم ليلة كبيرة في عبادي الجوهر أرينا في عروس البحر الأحمر جدة. فهي ذات مكانة خاصة في قلبي، وأنا سعيد بلقاء جمهوري العزيز".

حدث فني مرتقب


كان الدكتور عبادي الجوهر قد وعد جمهوره بإحياء هذا الحفل منذ فترة طويلة، ويأتي هذا الحدث ليجسد وعده ويقدم للجمهور واحدة من أجمل ليالي الطرب الأصيل.
وسيكون الحفل بقيادة الأوركسترا الموسيقية تحت قيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، مما يضيف للحفل بُعداً فنياً راقياً ويعزز من تجربة الحضور.

عبادي الجوهر في إحدى حفلاته

إقبال جماهيري


نفدت تذاكر الحفل في زمن قياسي، ما يعكس الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الدكتور عبادي الجوهر والحماس الكبير الذي يتمتع به جمهوره لهذا الحدث الفني البارز، ومن المتوقع أن يقدم الدكتور عبادي الجوهر مجموعة من أجمل أغانيه التي شكلت جزءاً من ذاكرة الفن العربي، مما يجعل هذا الحفل حدثاً لا يُنسى في موسم جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا