فيديو / صحيفة اليوم

موعد وصول رايكوفيتش لمعسكر الاتحاد في إسبانيا ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن تطورات صفقة انتقال الحارس الصربي رايكوفيتش إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي.
وأكدت المصادر:" أن المفاوضات لازالت جارية خلال الفترة الحالية بين نادي الاتحاد وريال مايوركا، من أجل حسم صفقة رايكوفيتش، وهو الحارس الأقرب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الأمور قريبة من الحسم، واللاعب لم يصل إلى معسكر الفريق في إسبانيا حتي هذه اللحظة".
وتابع:" من المتوقع أن يصل رايكوفيتش إلى معسكر نادي الاتحاد خلال فترة الويكند، وذلك في حالة الوصول لاتفاق رسمي خلال الساعات القليلة القادمة بصورة نهائية".
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، بضم حسام عوار من نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى ديابي من أستون فيلا الإنجليزي، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر، وأخيرا معاذ فقيهي من نادي الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا