فيديو / صحيفة اليوم

رياض محرز يقود حملة الدفاع عن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف

قاد الدولي الجزائري ياض محرز، نجم فريق نادي الأهلي، حملة الدافع عن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، بعد تعرضها لهجوم من وسائل إعلام أجنبية.
وتعرضت إيمان خليف لحملة هجوم شرسة من وسائل اعلام إيطالية مشككة في استيفائها معايير الأهلية الجنسية خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، بعد إقصائها من بطولة العالم للملاكمة للسيدات التي أقيمت العام الماضي في الهند لعدم استيفائها الشرط ذاته.
ونشر رياض محرز، لاعب الأهلي ، صورة لها عبر "ستوري" بحسابه على "إنستجرام"، معلقًا: "نحن جميعًا ندعمك يا إيمان".
أما إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي فكتب تغريدة عبر حسابه في "X" (تويتر سابقًا)، قال فيها: " كل الدعم لبطلتنا إيمان خليف التي تعاني من موجة كراهية غير مبررة. وجودك في يأتي لموهبتك وعملك الجاد. نؤمن بكِ في أن تحملي ألوان عاليًا".
ومن جانبه كشفت الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني أنها انسحبت من نزالها أمام الجزائرية إيمان خليف بعد 46 ثانية فقط أمس الخميس في أولمبياد باريس 2024، "حفاظاً على حياتها".
ولم يدم النزال أكثر من 46 ثانية بعدما سددت خليف لكمتين لمنافستها الإيطالية التي صرخت قائلة "هذا ليس عدلاً" ومن ثم جثت على ركبتيها وبدأت بالبكاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا