فيديو / صحيفة اليوم

| الضباب يكسو مرتفعات عسير ويشكل إطلالات ساحرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستقبل مرتفعات منطقة عسير شهر أغسطس المعروف بارتفاع درجات حرارته، التي تتراوح في معظم البلدان من 40 إلى 50 درجة مئوية، بالضباب الكثيف والأمطار المنهمرة، التي تشجع المصطافين للتنزه مع أسرهم والتمتع بالإطلالات الساحرة المطلة على إصدار تهامة.
واستقبل ممشى الضباب الذي يتربع على قمم جبال مدينة أبها، ويعد أحد أجمل عجائب الطبيعة في المملكة، ويمنح الزوار شعوراً بالتحليق بين السحاب والضباب.
الضباب يكسو مرتفعات عسير - واس
الضباب يكسو مرتفعات عسير - واس

ممشى الضباب

كما يمكن العائلات من الاستمتاع بتجربة ساحرة لا تنسى، ويوفر مناظر جبلية رائعة، فهو ممر معلق يبلغ عرضه 14 مترًا ويمتد لمسافة سبعة كيلومترات، ويضم مناطق للجلوس وملاعب للأطفال، متميزا بالعديد من المرافق والخدمات والمطاعم والمسطحات الخضراء وملاعب للأطفال.

وأسهمت السحب الركامية الكثيفة في حجب أشعة الشمس طيلة اليوم و انخفاض إلى 17 درجة مئوية، ما حدا بالمصطافين التوافد منذ وقت مبكر على المتنزهات مثل الحبلة، والفرعاء، والمسقي إضافةً إلى قرى بني مازن، والسحاب، والسودة، وباحة ربيعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا