فيديو / صحيفة اليوم

(500) مراقب ومنسق يختتمون البرنامج التأهيلي للموسم الرياضي الجديد

اختتم الاتحاد لكرة القدم ورش العمل الخاصة بالبرنامج التأهيلي لمراقبي ومنسقي المباريات للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 بمشاركة 500 متدربًا في 6 مدن حول المملكة.
وكانت إدارة المراقبين والمنسقين في الاتحاد السعودي قد أعلنت التسجيل في البرامج التأهيلية في وقت سابق، حيث تلقت الإدارة أكثر من 15 ألف طلب، وتم اختيار 500 متقدم للمشاركة في ورش العمل التي أقيمت في ، ، الدمام، أبها، تبوك، والجوف، بناءً على السير الذاتية والمعلومات التي تم إرسالها.
وقدم البرامج التأهيلية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي المشرف العام على إدارة المراقبين معيض الشهري، وتضمنت البرامج شرحًا عن أدوار مراقب المباراة ومراحل العمل الخاصة به قبل وبعد وأثناء المباريات وتفاصيل العمل على النظام الإلكتروني MYSAFF إضافة إلى عملية في الملاعب تم خلالها إيضاح كافة التفاصيل المتعلقة بالمهام التشغيلية الخاصة بيوم المباراة، كما شاركت اللجنة للرقابة على المنشطات في ورش العمل بتقديم شرحٍ عن أدوار اللجنة خلال المباريات.
ويهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى بناء جيل جديد من مراقبي المباريات التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ساهمت إعادة هيكلة المسابقات إلى ارتفاع عدد المباريات المحلية الموسم المقبل لأكثر من 11,000 مباراة في الموسم الواحد، بدلاً من 6,000 مباراة في الموسم السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا