فيديو / الصباح العربي

«القاهرة الإخبارية»: العثور على 6 جثث محتجزين إسرائيليين يكذب رواية الاحتلال في...اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 06:28 مـ   منذ ساعة 3 دقائق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية»، إن العثور على جثث 6 محتجزين إسرائيليين يبدد روايات الاحتلال بتنفيذ غارات جوية محدودة ومحصورة في غزة، لافتة إلى أن المحتجزين الإسرائيليين الذي تم قتلهم في الغارة كان حالهم حال المدنيين بغزة.

إسرائيل تتغنى بالعثور على جثث 6 محتجزين

وأضافت أبو شمسية، خلال رسالة على الهواء، أنه منذ صباح اليوم كثرت البيانات الإسرائيلية التي تتغنى بهذا النجاح العسكري وتصفه الحكومة بأنه بطولي، مؤكدة أن بيانات جيش الاحتلال مع جهاز الأمن العام تقول بأن إسرائيل حصلت على معلومات استخباراتية بوجود 6 محتجزين في خان يونس وأن الغارة ستكون محدودة ومحصورة الأهداف.

استمرار العمليات العسكرية في غزة

وواصلت: دعى بن غفير وسموتيريش بضرورة استمرار العمليات العسكرية وتكثيفها للقضاء على حركة حماس وحسم هذا الملف، وتحقيق النصر الحاسم المطلق كما وصفه سموتيريش، وعلى عكس ذلك عقب زعيم المعارضة الإسرائيلية على هذه العملية بالقول على لسان عوائل المحتجزين لدى فصائل المقاومة الفلسطينية».

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا