فيديو / صحيفة اليوم

اليوم.. المنتخب لكرة الطائرة في مواجهة بغرب آسيا للشباب

يسعى المنتخب للكرة الطائرة للشباب تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النصف النهائي لبطولة غرب أسيا الثانية لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي تقام على صالة العين بالإمارات عندما يواجه نظيره المنتخب السوري اليوم الخميس عند الخامسة مساء بتوقيت .
وإذا نظرنا إلى نتائج الفريقان في الدور التمهيدي نجد أن المنتخب السعودي يتفوق عناصرياً ومهارياً بعد أن استطاع الفوز في جميع مبارياته، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة في حين أن المنتخب السوري لم يذق طعم الفوز واحتل المركز الرابع في مجموعته.
وتقام في نفس اليوم ثلاث مباريات؛ حيث يلتقي البحرين والأردن عند الـ 11 صباحاً، ويلعب مع لبنان الواحدة ظهراً، فيما يواجهمنتخب نظيره القطري عند الـ 3 عصراً.
ومن جهته أشاد محمد الفقيه، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيس بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا تحت 20 عاماً بالأداء الرائع الذي قدمه نجوم الأخضر والذي توجه بتصدر مجموعته في الدور التمهيدي بالعلامة الكاملة.
وقال الفقيه إن هذه النتائج الإيجابية لم تأتِ من فراغ بل جاءت بعد توفيق الله ثم الجهود المبذولة والمتابعة الدقيقة من من قبل رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي الذي يقف دائماً بالقرب من أفراد البعثة من لاعبين وجهاز فني وإداري في جميع البطولات.
ولاشك أن كلماته المشجعة كان لها الأثر الإيجابي في تحفيز اللاعبين والتي انعكست على انضباطيتهم في التدريبات ومواعيد النوم والوجبات وكذلك الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد بن الشيخ الذي تميز بارتفاع المستوى الفني للفريق وكذلك تنويع الخطط في كل مباراة
@ShayebJehad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا