فيديو / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف سبب تعثر صفقة انتقال ساديو ماني وعبدالإله العمري إلى الاتحاد ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، سبب تعثر صفقة انتقال الثنائي ساديو ماني وعبدالإله العمري، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو العميد في ضم الثنائي خلال الميركاتو الحالي بصورة رسمية.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة:" فإن الأمر معقد فيما يخص صفقة عبدالإله العمري بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، مشيراً إلى أن كل شيء يعتمد علي اللجنة فيما يخص الصفقة خلال الفترة الحالية، ولكن لم تنتهي الصفقة في الوقت الحالي، سواء بالإيجاب أو السلب، وكل الأمور واردة.
وتابع:" نادي الاتحاد يبذل قصاري جهده للتعاقد مع مدافع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن اللجنة ترفض تماماً فكرة ضم لاعب جديد خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وغير صحيح، مايتردد بشأن التعاقد مع كريستنسن من نادي برشلونة نهائيا".
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع ديابي، من أستون فيلا، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيتش، من ريال مايوركا الإسباني، وأخيراً معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا