فيديو / صحيفة اليوم

الأهلي يعبر العروبة بثنائية دراسي وفيرمينو في روشن

حقق النادي الأهلي، الانتصار على حساب العروبة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.
وسجل ثنائية الأهلي في شباك العروبة عبدالكريم دراسي في الدقيقة (32)، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو في الدقيقة (80) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة (3) في المركز الأول بصدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الانتصار الأول الذي حققه الفريق في المسابقة، بينما تجمد رصيد العروبة بدون نقاط في المركز الأخير بجدول المسابقة.
اللقاء بدأ بضغط من جانب النادي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك العروبة وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وفي الدقيقة (32) سدد فرانك كيسيه تسديدة قوية تألق حارس العروبة في التصدي للكرة، قبل أن ينجح عبدالكريم دراسي في متابعة الكرة، وتسجيلها داخل الشباك.
حاول لاعبو نادي العروبة، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
وسجل روبرتو فيرمينو هدف في الدقيقة (46) من عمر اللقاء، إلا أن حكم اللقاء، ألغي الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية (var).
ونجح نادي الأهلي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (80) بعد عرضية رائعة من جانب فرانك كيسيه، قابلها روبرتو فيرمينو بتسديدة داخل شباك العروبة.
ولم ينجح العروبة في تسجيل أي أهداف، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا