فيديو / صحيفة اليوم

الجامعة الإلكترونية تمدد التقديم على الدبلومات عن بعد

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تمديد فترة التقديم على الدبلومات عن بعد، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ.
للتسجيل:This is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— الجامعة الإلكترونية (@Saudi_EUni) https://twitter.com/Saudi_EUni/status/1827012925350932932?ref_src=twsrc%5Etfw
وقبل نحو أسبوعين، كانت أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا تقديمها لمنح دراسية في الجامعة السعودية الإلكترونية في فرع العلا.
وافتتح في إطار اتفاقية تعاون مشتركة وقّعت مع الجامعة في يوليو، ويأتي الافتتاح ضمن استراتيجية تنمية القدرات البشرية لتحقيق التميز التعليمي.

برامج الجامعة السعودية الإلكترونية

ويأتي هذا بما يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ويتماشى مع رؤية السعودية 2030.
وأوضحت حينها أنها ستقدّم منح دراسية للطلاب المتميزين من أبناء وبنات محافظة العلا في تخصصات البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال والمالية وتقنية المعلومات، ممن تنطبق عليهم الشروط اللازمة.
وتشمل أن يكون المتقدم سعوديًا، ومن خريجي العلا في المرحلة الثانوية، وحصل على القبول المبدئي من الجامعة السعودية الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا