فيديو / صحيفة اليوم

كريم بنزيما: سنسعد جماهير الاتحاد وأعرف بلان وجميع النجوم الجدد


أكد كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، على أن فريقه سيُسعد جماهيره خلال الموسم الجديد، مُشيرًا إلى أنه يعرف جيدًا المدرب لوران بلان وجميع اللاعبين الجدد.
وقال بنزيما خلال تصريحات للمركز الإعلامي لرابطة دوري المحترفين : "هدفنا واضح هذا الموسم، لا أريد أن أذكر الموسم الماضي، ولكن علينا التحسن لأننا نمتلك لاعبين جيدين، وكل الأشياء اللازمة لنلعب بشكل أفضل منم الموسم الماضي".
وأضاف: "عانينا من مشاكل كثيرة خلال الموسم الماضي، ولم يكن تركيزنا منصب على كرة القدم، وكان علينا استغلال المصاعب التي واجهناها لنصبح أقوى".
وواصل: "المعسكر سار على شكل جيد ومتصاعد، وتدربنا فترتين يوميًا لمدة 3 أسابيع، وهذا مجهود كبير، ولذلك قوتنا ازدادت وحققنا الفوز على إنتر ميلان وهو فريق كبير".
واستطرد قائلًا: "نحتاج لدعم الجماهير فهم اللاعب رقم 12، وسنجعلهم فخورين بنا الموسم الجديد".
وتابع: "لوران بلان مدرب جيد والجميع يعرفه في أوروبا وقطر، واللاعبون سيتعودون على فلسفته، فهو يعتمد على البناء من الخلف حتى يصل لمرمى المنافس، وأنا أعرف طريقته جيدًا".
وأوضح: "جميع اللاعبين الجدد من قبل، موسى ديابي لعبت معه في منتخب فرنسا، وحسام عوار لعبت معه في ليون، وبريدارج رايكوفيتش واجهته في الدوري الإسباني، وهؤلاء لاعبين مميزين واعتادوا الضغوط".
واختتم بنزيما تصريحاته قائلًا: "قلت للاعبين والمدرب علينا اعتبار كل مباراة أنها نهائية، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها تحقيق طموحنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا