فيديو / صحيفة اليوم

في غياب .. سواريز يقود إنتر ميامي لتعزيز موقعه بصدارة الدوري

عزز إنتر ميامي موقعه في صدارة المجموعة الشرقية للدوري للمحترفين بفوزه على ضيفه سينسيناتي 2 /صفر فجر اليوم الاحد.
كما عزز لوس أنجليس موقعه في صدارة المجموعة الغربية بفوزه على ضيفه أتلانتا يونايتد 2 /صفر.
وفي باقي المباريات فاز سياتل ساوندرز على مضيفه مينيسوتا يونايتد 3 2/ ودالاس على مضيفه دي سي يونايتد 4 3/ و نيو انجلاند ريفولوشن على مضيفه مونتريال 5 /صفر.
كما فاز سبورتنج كانساس سيتي على أورلاندو سيتي 3 /صفر و أوستن إف سي على مضيفه ناشفيل 2 /صفر وتورنتو على مضيفه هيوستن دينامو 1 /صفر و سان خوسيه إيرثكويكس على مضيفه ريال سالت ليك 2 /صفر وتعادل بورتلاند تمبرز مع سان لويس سيتي 4 .4/
ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 56 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه سينسيناتي.
وحسم إنتر ميامي الفوز بهدفي القناص الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين الأولى والسادسة، قبل أن يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 لطرد توماس أفيليس.
وخاض إنتر ميامي المباراة بدون نجمه الأرجنتيني ليونيل الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا في 14 تموز/يوليو، حينما توج منتخب بلاده باللقب.
ولم يتحدد موعد عودة ميسي لمباريات فريقه إنتر ميامي، والذي يغيب عنه منذ مطلع حزيران/يونيو الماضي.
وتأكد غياب ميسي عن المنتخب الأرجنتيني خلال المباريات التي سيخوضها الشهر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.
وعلى ملعب ديجنيتي هالث سبورتس بارك، حسم جالاكسي فوزه على أتلانتا يونايتد بهدفي ريكي بويج في الدقيقة 76 وماركو رويس في الدقيقة .84
ويتصدر جالاكسي المجموعة الغربية برصيد 52 نقطة بفارق خمس نقاط عن لوس أنجليس أف سي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا