فيديو / صحيفة اليوم

الأهلي يتحرك لحسم صفقة فيكتور أوسيمين من نابولي

بدأ مسئولو نادي الأهلي التحرك لحسم صفقة فيكتور أوسيمين من نادي نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو الراقي في تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي دي مارزيو عبر حسابه على موقع أكس:"النادي الاهلي يعمل حاليا من اجل التعاقد مع النيجيري فيكتور اوسيمين من نادي نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن النادي ينتظر قرار النادي النهائي، للدخول في مفاوضات رسمية، لبحث ضمه نهائيا".
ويرغب المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل وجود عدد من التواقص تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
وأبرم النادي الأهلي صفقة وحيدة، بالتعاقد مع ألكسندر، قادما من الدوري البرازيلي خلال الفترة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا