فيديو / صحيفة اليوم

الخليج ينتصر على الجبيل وديًا

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على الجبيل ودياً بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم السبت، ضمن تحضيرات الدانة لاستئناف المنافسات الموسم بمواجهة التعاون في الـ13 من شهر سبتمبر الجاري.
استطاع قائد الفريق البرتغالي فابيو مارتينز تسجيل هدف مبكر للدانة قبل أن أن يتمكن ديميتريوس كوربيليس من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من اليوناني كوستاس فورتونيس منهياً الشوط الأول بثنائية نظيفة.
ومع بداية الشوط الثاني نجح حسين السلطان في استغلال عرضية متقنة من صالح أبو الشامات محرزاً ثالث أهداف أبناء سيهات في اللقاء، فيما مرر هشام آل دبيس عرضية ترجمها المصري محمد شريف إلى هدف رابع، وعند الدقيقة 67 سجل الجبيل هدفه الوحيد وبعد عشر دقائق عاد هشام ليصنع هدف آخر للمصري محمد شريف.
من جهة أخرى عمل المدرب اليوناني دونيس على أكثر من طريقة فنية خلال مجريات المباراة، حيث اشرك فيها 22 لاعباً أي أنه لعب بفريقين خلال مجريات المواجهة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا