فيديو / صحيفة اليوم

الانتهاء من "هوبال" وطرحه قريبًا بدور العرض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المخرج عبدالعزيز الشلاحي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن الانتهاء من فيلمه الجديد "هوبال"، الذي استغرق أشهر من العمل المتواصل في الفترة الماضية في مرحلة ما بعد الإنتاج وذلك بعد انتهاء تصوير العمل في ديسمبر الماضي.
وأكد الشلاحي طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة قائلًا: "اجابة للسؤال (متى نشوف هوبال؟).. بعد جهد متواصل امتد لتسعة أشهر من انتهاء التصوير في ديسمبر الماضي انتهينا الحمد لله من عمليات الـ«POST PRODUCTION» لفيلم هوبال، والفترة الجاية بتزين العلوم".
الانتهاء من فيلم هوبال

فيلم "هوبال" هو الفيلم الروائي الطويل الثالث للمخرج عبدالعزيز الشلاحي بعد فيلمي "حد الطار" و"المسافة صفر".

قصة الفيلم


تدور أحداث الفيلم حول قصة عائلة سعودية في أوائل تسعينيات القرن العشرين، تعيش في عزلة بالصحراء، ولا يستطيعون مغادرتها بسبب قوانين جدهم الصارمة، إلا أن سلسلة من الأحداث المشوقة التي تهدد كيان العائلة تتسارع، فيجد أفراد الأسرة أنفسهم في مواجهة مصيرية وصراع بين الحياة والموت.
هوبال

الفيلم من إخراج عبدالعزيز الشلاحي، وتأليف مفرج المجفل، وبطولة كل من: إبراهيم الحساوي، ومحمد الطويان، ومشعل المطيري، وميلا الزهراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا