الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الأهلي يستعيد توازنه بثنائية في شباك الوصل بـ دوري أبطال أسيا للنخبة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الانتصار على حساب نادي الوصل الإماراتي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل في .
وسجل ثنائية النادي الأهلي في شباك الوصل، الجزائري رياض محرز في الدقيقة (2)، والبرازيلي روجيرو إيبانيز في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة (6) في المركز الأول بترتيب المجموعة بمسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بينما تجمد رصيد نادي الوصل عند النقطة (3) في المركز الخامس بجدول الترتيب.
وشهدت المباراة، مواصلة الجزائري، رياض محرز لاعب النادي الأهلي التوهج، بتسجيله هدف وصناعة هدف، لتصل مساهمته في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة خلال النسخة الحالية إلى (3) مساهمات.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الوصل، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء لصالحه.
ومن تمريرة رائعة من البرازيلي روجيرو إيبانيز، في الدقيقة (2) نجح الجزائري رياض محرز، في استلام الكرة بشكل رائع، وتصويبها داخل شباك حارس نادي الوصل، الذي لم ينجح في التصدي لها، ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي.
استحوذ لاعبي النادي الأهلي، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء.
وأرسل الجزائري رياض محرز، عرضية رائعة من ركلة ركنية في الدقيقة (38) قابلها روجيرو إيبانيز، برأسية رائعة سكنت شباك نادي الوصل.
وشهدت الدقيقة (41) من عمر اللقاء، توقف المباراة، بسبب إصابة زياد الجهني، محور نادي الأهلي، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي، ويكمل اللاعب المباراة بصورة طبيعية.
ولم ينجح لاعبو نادي الوصل في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول لصالح النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشيء.
الشوط الثاني، شهد محاولات من جانب لاعبي نادي الوصل من أجل تسجيل هدف في شباك النادي الأهلي، وتقليل الفارق، وسط تمركز من دفاعات الراقي في وسط ملعبهم.
انحصر اللعب في وسط الملعب، خلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.
وكاد عبدالرحمن الصانبي، أن يكلف النادي الأهلي هدف في الدقيقة (75) بعد خطأ داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح المدافع التركي ميريج ديميرال في إبعاد الكرة.
وسقط البرازيلي روجيرو إيبانيز في الدقيقة (78)، وخرج من المباراة على نقالة، متأثرا بالإضافة التي لحقت به خلال مجريات اللقاء.
وشهدت الدقيقة (83) من عمر اللقاء، مغادرة جماهير نادي الوصل المباراة، بسبب عدم نجاح فريقهم في تسجيل أي هدف، قبل أن تنتهي المباراة، بانتصار الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.