منوعات / الصباح العربي

أم لثلاثة أطفال من بطرسبورغ تحصد لقب ”ملكة جمال روسيا 2024” للمتزوجاتاليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 07:37 مـ   منذ 59 دقيقة

فازت ليودميلا روجنيفا في مسابقة "ملكة جمال روسيا 2024" للمتزوجات، وهي أم لثلاثة أطفال من بطرسبورغ، صرحت بذلك الخدمة الصحفية للمسابقة لوكالة "نوفوستي" الروسية.
الفائزات بمسابقة الجمال للسيدلت المتزوجات / moskvichmag.ru
وجاء في البيان الصادر عن الخدمة الصحفية:" الفائزة تبلغ من العمر 40 عاما، ولديها ثلاثة أطفال. وولدت في جمهورية كازاخستان الاشتراكية السوفياتية حيث أمضت طفولتها، وتخرجت من المدرسة الثانوية في منطقة القوقاز الروسية، والتحقت بجامعة بطرسبورغ للتقنيات الصناعية والتصميم".
وفازت بالجائزة الثانية في المسابقة وبلقب "روسيا غلوب" داريا زاخاروفا البالغة من العمر 35 عاما من مدينة نيجني نوفغورود الروسية. وكما أوضحت الخدمة الصحفية، فإنها ستمثل روسيا من بين 80 دولة حول العالم في مسابقة "ملكة جمال الكرة الأرضية 2024".
فائزة بمسابقة الجمال الروسية للسيدات المتزوجات / dzen.ru
وكانت إيفجينيا موروزوفا من بسكوف الوصيفة الأولى لملكة جمال روسيا، والوصية الثانية هي غالينا باشكوفا من ستافروبول. كما تم منح كريستينا فولسكايا من سامارا لقب "ملكة الجمال الكلاسيكية".
يذكر أن الدور النهائي لمسابقة الجمال الوطنية السادسة والعشرين للنساء المتزوجات "ملكة جمال روسيا 2024" أقيم في قاعة الحفلات الموسيقية الكبيرة بمركز الفولكلور في موسكو. وسجلت المسابقة هذا العام رقما قياسيا لعدد الأمهات اللاتي لديهن العديد من الأطفال: من بين 39 متأهلة للتصفيات النهائية من جميع أنحاء البلاد، كانت 13 منهن لديهن العديد من الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، تأهلت للدور النهائي في المسابقة عدة زوجات للمشاركين في العملية العسكرية الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا