عرب وعالم / الجزائر / النهار

عين الدفلى: الإطاحة بشبكة للمتاجرة بالمهلوسات وحجز 10 آلاف قرص

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية BMPJ بعين الدفلى من توقيف أربعة أشخاص من بينهم إمرأة. و ضبط 10405 قر ص مهلوس بريغابلين و 900 مؤثر عقلي إكستازي. و أزيد من 388غ كيف معالج وأسلحة بيضاء متنوعة.

القضية تمت بعد استغلال لمعلومات عن حيازة أحد الأشخاص لكمية من الأقراص المهلوسة لغرض البيع و الترويج. بعد اتخاذ الاجراءات القانونية، تم مباشرة التحريات التي أسفرت عن توقيف المشتبه فيه و بحوزته سبعة أقراص مهلوسة و أسلحة بيضاء متنوعة.

ومواصلة للتحريات في القضية تكللت بتوقيف الممون الرئيسي لكمية المؤثرات العقلية. و ضبط بحوزته على 10405 قرص مهلوس بريغابلين و900 مؤثر عقلي إكستازي و أزيد من 388غ كيف معالج. كما تكللت الأبحاث عن توقيف ثلاثة أشخاص من شركائه في القضية من بينهم إمرأة .

وقامت ذات المصالح بإنجاز ملف جزائي عن قضية حجز كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية من أجل البيع في إطار جماعة إجرامية منظمة. و بموجبه أحيل المشتبه فيهم على الجهة القضائية المختصة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا