الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

اختبارات القدرات الأكاديمية في .. تعرف على مواعيد التسجيل من هنا

  • 1/2
  • 2/2

أصدر مكتب مساعد نائب مدير جامعة للتقييم والقياس، قراراً هاماً، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، والموافق 20 جمادي الآخر 1445 هجريا، بشأن اختبارات القدرات الأكاديمية.

إعلانات

وكشف مكتب مساعد نائب مدير جامعة الكويت، في قراره الذي نشر نسخه منه على الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس” تويتر سابقاً” عن التفاصيل الكاملة لعملية التسجيل سوء كان للطلاب الكويتيين أو حاملي الجنسيات الأخري.

اختبارات القدرات الأكاديمية

اختبارات القدرات الأكاديمية

وأوضح مدير جامعة الكويت في بيانه على منصة إكس أنه تم فتح باب التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر وذلك للطلاب حاملي الجنسية الكويتية بداية من اليوم الأربعاء الموافق الثاني من الشهر الميلادي الحالي.

وأضاف مكتب مساعد نائب مدير جامعة الكويت للتقييم والقياس، أن عملية التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية للطلاب الكويتين سوف تستمر حتي يوم الأثنين الموافق 8 من شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2024.

إعلانات

نماذج اختبار القدرات جامعة الكويت

اختبارات القدرات الأكاديمية

وأشار المكتب أنه بعد انتهاء هذه المدة سوف يتم تخصيص يومين لمن لم يسبق له التسجيل في نماذج اختبار القدرات جامعة الكويت، موضحة أنه سوف يتم فتح باب التسجيل للطلاب غير حاملي الجنسية الكويتية ابتداء من يوم الأربعاء 10 من شهر يناير 2024.

وأكد مكتب مساعد نائب مدير جامعة الكويت أن عملية التسجيل للطلاب الغير كويتين سوف تستمر لمدة يومين حيث أنها سوف تنتهي اليوم التالي الخميس 11 من الشهر الميلادي نفسه، مشيراً أن اختبارات القدرات الأكاديمية ستعقد بتاريخ 20/1/2024 و3/2/2024 و17/2/2024 و9/3/2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا