الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

المقدم بالدولار .. العاصمة الإدارية تطرح أراضي للحجز بأنظمة سداد 4 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر مسئول من شركة العاصمة الإدارية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، والموافق الثالث عشر من شهر  رجب1445 هجرياً، التفاصيل الكاملة بشأن طرح أراضي العاصمة الإدارية 2024.

إعلانات

وأوضح المصدر المسئول في الشركة والذي رفض ذكر اسمه، أن هذه المرة الأولي التي سوف تقوم الشركة بطرح أراضي من أجل الحجز، ولكنها وضعاً شرطاً من أجل حل أزمة الدولار التي تواجه البلاد في الفترة الحالية.

أراضي العاصمة الإدارية

أراضي العاصمة الإدارية

وأعلن المصدر في تصريحات صحفية له اليوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري، أن شركه العاصمة الإدارية قامت بطرح 50 قطعة أرض في منطقة (MU 23) بأنشطة واستخدامات متعددة بمساحات تتراوح بين 4 آلاف و12 ألف متر مربع، مشيراً إلي أن سعر المتر في هذه الأراضي يصل إلي 20 ألف جنيه.

إعلانات

وأوضح المصدر أن شرط الحجز في أراضي العاصمة الإدارية يتمثل في سداد المقدمات وهي 20% من قيمة الأرض بالدولار، الذي يتم تسعيره بناء على سعر الصرف بالسوق الرسمية، ولا يشترط تحويلها من الخارج.

إعلانات

أنظمة السداد

أراضي العاصمة الإدارية

وأكد المصدر أن اشركة العاصمة الإدارية وفرت أنظمة سداد أقساط متساوية لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى الفائدة على الأقساط، موضحا أن كراسة الشروط التي وضعتها شركة “العاصمة الإدارية” تحدد ارتفاعات المشروعات بدور أرضي و9 أدوار متكررة فقط، مشيراً إلي أن أسعار الأراضي بالطرح الحالي تزيد بنحو 10% فقط عن أسعار الطرح السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.