الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

شقق الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار.. جاهزة على السكن بـ 1500 جنيه شهريا

أعلنت مصادر في وزارة الإسكان المصرية، تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار، والتي سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وجاء ذلك من خلال تصريحات صحفية لتلك المصادر التي تم الإعلان عنها الساعات الماضية، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول الوحدات السكنية التي سيتم طرحها قريبا.

إعلانات

شقق الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار 2024

وأوضحت المصادر من خلال تصريحات صحفية، بأن شقق الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار، ستكون قيمة الإيجار أقل من مثيلاتها، علما إنه سيتم طرحها في عدد من محافظات الجمهورية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء المصري رسميا.

مساحات وإيجار شقق الإسكان الاجتماعي في

وأشارت مصادر في وزارة الإسكان المصرية، بأن طرح تلك الوحدات سيكون في عدد من المحافظات ومنها مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ومحافظة المنوفية ومحافظة الشرقية ومحافظة بني سويف، وتتراوح مساحة الشقة ما بين 70 متر وتصل إلى 90 متر، ويكون الإيجار شهريا بدء من 1200 جنيها حتى 1500 جنيها وتختلف حسب المساحة.

إعلانات

وأكدت المصادر بأن تلك الوحدات تكون مدعومة من صندوق التمويل العقاري، ويكون الإيجار لمدة تصل إلى 7 سنوات ويتم تجديدها حسب الاتفاق، علما إنه سيتم التعاقد رسميا فور فتح باب الحجز، ويكون ذلك عبر موقع الصندوق الرسمي، ويكون لكافة فئات التقديم.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا