عرب وعالم / اسواق الاخبارية

وزارة التعليم تعلن التقويم الدراسي 1446 .. حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية ، التقويم الدراسي 1446 وموعد عودة الطلاب والمدرسين والكادر التعليمي للعام الدراسي الجديد 1446 هجريا، ويكون ذلك في إطار حرص الوزارة لتعلن المعلومات الدقيقة لأولياء الأمور والطلاب، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل حول ذلك الأمر وتكون كالاتي.

إعلانات

موعد التقويم الدراسي 1446

أوضحت وزارة التعليم السعودية، إنه سيتم بدء العام الدراسي الجديد، وهو التقويم الدراسي 1446، وذلك بدء من يوم الأحد الموافق 14 صفر 1446 هجريا، والموافق 18 أغسطس 2024 ويكون ذلك هو موعد عودة الطلاب، فيما يتضمن الفصل الدراسي الأول إجازة مطولة والتي تستمر لمدة أسبوعين.

موعد عودة المعلمين العام الدراسي الجديد 1446

بينما سيكون موعد عودة المشرفين والإداريين للمدارس، سيكون في يوم 29 محرم المقبل لعام 1446، والموافق 25 يوليو 2024، كما إنه سيتم تجهيز كافة المدارس على مستوي محافظات الممكلة، وذلك مع توزيع المهام ووضع الخطط التعليمية والإدارية لبدء العام الدراسي الجديد، بينما سيكون موعد عودة المشرفين والإداريين في يوم 11 أغسطس المقبل 2024.

إعلانات

حقيقة الغاء الفصل الثالث 1446

كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، حقيقة الغاء الفصل الثالث 1446، تزامنا مع انتشار عدد من الأنباء خلال الساعات الماضية، ولكن لم يتم إصدار أي قرار بشأن ذلك الأمر حتى هذا الوقت، علما إنه في حالة صدور أي قرار رسمي ستقوم الوزارة بالإعلان عنه عبر الصفحات والقنوات الرسمية التابعة لوزارة التعليم .

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا