عرب وعالم / اسواق الاخبارية

شقق وزارة الإسكان 2024.. طرح وحدات سكنية نصف تشطيب ببعض المدن وبهذا التوقيت

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، المهندس وليد البارودي، عن طرح وحدات سكنية جددية للمواطنين، في عدد من المدن والتي تكون منها نصف تشطيب وأيضا تشطيب بالكامل، وجاء ذلك من خلال تصريحات رسمية خلال الساعات الماضية.

إعلانات

طرح وحدات سكنية نصف تشطيب وتشطيب كامل

أوضح المهندس وليد البارودي، إنه سيتم طرح وحدات سكنية النصف تشطيب والتشطيب الكامل، والتي تكون بالتمويل العقاري، ويكون ذلك يوم 10 يوليو المقبل، كما إنه سيتم توفير كراسات الشروط في مقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، ويكون ذلك خلال الفترة المقبلة.

واشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأن شقق النصف تشطيب ستكون في 5 مدن، حيث إنه سيتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، علما بأن التقسيط لتلك المدن سيكون خلال الفترة من 7 سنوات إلى 10 سنوات.

إعلانات

أماكن شقق وزارة الإسكان 2024

أضاف بأن الوحدات سيتم طرحها بدون شروط، كما إنه من حق أي مواطن التقديم في هذه الشقق، أما عن أماكن شقق وزارة الإسكان تكون على النحو التالي:

إعلانات

1-مدينة 6 أكتوبر، بمساحات من 125 متر حتى 130 متر نصف تشطيب، وسعرها حوالي 1.6 مليون جنيه.

2-شقق القاهرة الجديدة، بمساحات من 109 متر وسعرها حوالي مليون و380 ألف جنيه.

3-شقق مدينة بدر، بمساحات من 125 متر وسعرها حوالي مليون و350 ألف جنيه.

4-مدينة العاشر من ، بمساحات من 100 متر حتى 150 متر وسعرها حوالي 900 ألف وحتى مليون و400 ألف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا