الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

أسعار البنزين اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 في .. موعد الزيادة الجديدة

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أسعار البنزين اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 في ، وكذلك موعد الزيادة الجديدة، تزامنا مع زيادة الكثير من المواطنين لمعرفة أسعار الوقود والسولار وذلك تزامنا مع زيادة التساؤلات حول موعد عقد لجنة تسعير المواد البترولية اجتماعها، لتكشف خلاله عن مصير سعر البنزين خلال الفترة المقبلة.

إعلانات

أسعار البنزين اليوم في مصر

  • سعر لتر بنزين 95 سجل عند نحو 13.50 جنيها .
  • كذلك سعر لتر بنزين 92 سجل عند نحو 12.50 جنيها.
  • أيضا سعر لتر بنزين 80 سجل عند نحو 11 جنيها.
  • سعر السولار سجل عند نحو 10 جنيها للتر الواحد.
  • بلغ سعر اسطوانة البوتجاز وجاءت عند 100 جنيه.

زيادة أسعار البنزين والسولار جنيها فقط

كما توقع حسن نصر، رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، إنه سيتم رفع أسعار البنزين بحوالي 1 جنيها مصريا فقط للتر، ويكون ذلك خلال اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية المقبل، أما عن سعر السولار فلن يتم الكشف عن توقعات بشأن ارتفاعه أم استقراره، وبالأخص بعد زيادته منذ عدة شهرور ليصل إلى 10 جنيها للتر الواحد.

موعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية

فيما إنه من المتوقع بأن يتم عقد اجتماع اللجنة مع نهاية شهر يونيو الحالي، وذلك ليتم تحديد سعر البنزين والسولار في مصر، علما إن اللجنة تقوم بشكل دوري لمراجعة الأسعار بشكل ربع سنوي أي كل 3 شهور، ويكون ذلك بناء على النفط العالمية، وأيضا بناء على سعر صرف العملة المحلية، ويجب على جميع المواطنين بضرورة التأكد من صحة المعلومات عبر المصادر الرسمية.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا