عرب وعالم / اليوم السابع

غلق باب استقبال طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية فى اليوم

أفادت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر، أن اليوم الخميس هو آخر موعد لتقديم الترشيحات لانتخابات الرئاسة المقررة فى 7 سبتمبر المقبل، وفق "الإذاعة الجزائرية".

وأوضح البيان الصادر عن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر، أنه عملا بأحكام الأمر رقم 21-01 بتاريخ 10 مارس سنة 2021 المتضمن القانون المتعلق بنظام الانتخابات المعدل لاسيما المادة 249 منه، والقرار رقم 11 بتاريخ 19 يونيو سنة 2024 الذي يحدد إجراءات إيداع الطلبات الخاصة بالترشح لرئاسة الجمهورية بمناسبة الانتخابات الرئاسية، فإن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تنبه الراغبين في الترشح الذين قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية، أن اليوم هو آخر موعد لإيداع أوراقهم.

وأكدت السلطة أنه لابد أن تتضمن أوراق الترشح اسم المعني ولقبه وتوقيعه ومهنته وعنوانه ويرفق بملف يحتوي على الوثائق الواردة بالمواد المذكورة أعلاه.

وعلى الراغبين في الترشح تحديد موعد مسبق لإيداع طلباتهم بمقر السلطة المستقلة للانتخابات، ويتوجب على المعنيين ملء استمارة المعلومات المطلوبة والمتعلقة ببيانات الراغب في الترشح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا