عرب وعالم / اسواق الاخبارية

ما هو موعد إعلان نتائج أهلية الدفعة 81 لشهر أغسطس 2024؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية ، موعد إعلان نتائج أهلية الدفعة 81 لشهر أغسطس 2024، ليتمكن الشخص من التعرف إذا كان له الحق في الحصول على الدعم أم لا، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الامر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

موعد إعلان نتائج أهلية حساب المواطن لشهر أغسطس

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، موعد إعلان نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة 81 لشهر أغسطس 2024، وسيكون يوم 27 من شهر يوليو الحالي علما إنه في حالة ظهور حالة الاهلية بالرفض فيمكن للشخص تقديم طلب اعتراض على عدم الاهلية.

أشار برنامج المستفيدين بشأن موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة الجديدة رقم 81 لشهر أغسطس 2024، سيكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أما إذا صادف هذا اليوم عطلة أو إجازة يتم تغييره، وبالتالي فسيتم تأجيل الصرف يوم واحد ليكون يوم الاحد 11 اغسطس بدل من السبت لأنه عطلة أسبوعية.

إعلانات

كيفية تقديم اعتراض على عدم قبول الأهلية لدعم البرنامج

أتاحت وزارة الموارد البشرية إمكانية تقديم طلب اعتراض على عدم قبول الأهلية في برنامج دعم حساب المواطن عبر الخطوات التالية:

إعلانات

  • الدخول على موقع حساب المواطن.
  • ادخال البيانات المطلوبة.
  • الضغط على أيقونة تقديم طلب اعتراض.
  • كتابة كافة البيانات الصحيحة.
  • إرفاق كافة الأوراق المطلوبة ومن ثم تقديمها بالطلب.
  • أخيرا يتم الضغط على إرسال طلب الاعتراض ليتم دراسة الطلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا