عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حالة الطقس اليوم في .. رياح نشطة وسحب رعدية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، بيان كشف من خلاله عن حالة الطقس اليوم في ، ويشهد رياح نشطة ومثيرة للأتربة والغبار، مما تعمل على انعدام مستوى الرؤية الأفقية على بعض المناطق، ويستعرض موقع اسواق الإخبارية تفاصيل بيان المركز حول حالة الطقس المتوقعة اليوم.

إعلانات

حالة الطقس اليوم في السعودية

أشار المركز بأن حالة الطقس اليوم في السعودية، تشهد نشاط رياح مع تكون السحب الرعدية الممطرة، والتي تكون على بعض من المناطق ومنها جازان ونجران وعسير، مع ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير في منطقة الأحساء، وذلك مع حركة الرياح التي تكون على البحر الأحمر والخليج العربي.

حركة الريا على البحر الاحمر والخليج العربي

حيث تكون الرياح على البحر الحمر غربية لشمالية غربية بسرعة 14و40 كم في الساعة، وتصل السرعة لخمسين كم مع تكون السحب الرعدية عند مضيق باب المندب، وترتفع الأمواج لمتر ونصل وتصل لأعلى من مترين على مضيق باب المندب مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر تصل لمائج مع تكون السحب الرعدية باتجاه مضيق باب المندب.

إعلانات

فيما تكون حالة الرياح السطحية على الخليج العربي تكون شمالية غربية لغربية بسرعة 10و28 كم في الساعة، وتصل الرياح ل36 كم في الساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وترتفع الأمواج لمتر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط، وحالة البحر تكون خفيف الموج على الجزء الجنوبي ومتوسطة على الجزء الشمالي والأوسط.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا