عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مسؤول كمبودي ينوّه بجهود في خدمة الإسلام والمسلمين

تم النشر في: 

19 يوليو 2024, 4:25 مساءً

نوّه النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الوزير الأول للشؤون الإسلامية في كمبوديا الدكتور عثمان حسن، إلى جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم، والعناية بالحرمين الشريفين.

جاء ذلك خلال استقباله وفدَ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك في أعمال الدورة العلمية الثانية لتأهيل الأئمّة والخطباء التي تنفّذها الوزارة حاليًّا بمملكة كمبوديا، بحضور الملحق الديني بسفارة المملكة لدى تايلند المكلف بأعمال الوزارة بكمبوديا ماجد الضعيان، وأعضاء من مجلسَي البرلمان والشيوخ بكمبوديا.

وأشار إلى أنّ تنفيذ البرامج والمبادرات العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة يعكس حرص المملكة على نشر قيَم التسامح والاعتدال والوسطية الذي تتبنّاه وتدعو إليه، منوهًا إلى جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنفيذها العديد من البرامج والأنشطة لخدمة مسلمي كمبوديا، وتنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين كل عام خلال شهر المبارك، إلى جانب استضافة عدد من الحجاج، وتقديم المنح الدراسية التي استفاد منها عدد كبير من الكمبوديين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا