عرب وعالم / اسواق الاخبارية

أماكن وأسعار شقق الإسكان التعاوني لعام 2024.. بمقدم حجز 50000 جنيها

كشفت وزارة الإسكان المصرية، عن تفاصيل شقق الإسكان التعاوني لعام 2024 في مدينة العاشر من ، ويكون ذلك في إطار جهود الوزارة من أجل توفير وحدات سكنية متكاملة الخدمات للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل، ونستعرض لكم خلال السطور كافة التفاصيل حول الشقق المعلنة من قبل الوزارة.

إعلانات

شقق الإسكان التعاوني لعام 2024

تكون مساحات شقق الإسكان التعاوني لعام 2024، في المجاورة 61 بمدينة العاشر من رمضان، ما بين 68 متر وتصل إلى 85 متر، حيث تكون جميع الشقق كاملة التشطيب وكذلك جاهزة للتسليم، كما يمكن سداد الوحدات على ثلاث سنوات وخمسة سنوات وسبعة سنوات، وذلك مع إمكانية التمويل العقاري بفائدة 3% مع حصة في الأرض للحاجزين.

أسعار شقق الإسكان التعاوني بمدينة العاشر من رمضان

  • حيث تكون الشقة بمساحة 68 متر، وسعرها 464 ألف جنيه شامل وديعة الصيانة، وكذلك تكون عدد الوحدات 60 وتكون جاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.
  • أيضا شقة أخرى بمساحة 70 متر، وسعرها 477 ألف جنيه شامل وديعة الصيانة، وكذلك تكون عدد الوحدات 9 وجاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.
  • تكون الشقة بمساحة 84 متر، وسعرها 73 ألف جنيه شامل وديعة الصيانة، وكذلك تكون عدد الوحدات 10 وجاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.
  • شقة بمساحة 85 متر، وسعرها 580 ألف جنيه شامل وديعة الصيانة، وكذلك تكون عدد الوحدات 17 وجاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.

كما يمكن التقديم لحجز وحدة سكنية بشقق الإسكان التعاوني، عبر دفع مقدم حجز بقيمة 50 ألف جنيها مع 750 جنيه مصروفات إدارية، ويتم سدادها في بنك التعمير والإسكان، عبر الدخول على الرابط التالي من هنا، كما يتم التخصيص بنظام الحجز ويكون بالأسبقية ويكون ذلك لضمان الحجز.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا