عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

“العينة طالعة مكسورة”.. مفاجأة جديدة بشأن إيقاف صبحي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يوضح أن :” “العينة طالعة مكسورة”.. ناقد رياضي: بيراميدز المسؤول الأول عن إيقاف  صبحي”.

هناك لاعبين يتعرضون لمشكلات

وأوضح أن هناك لاعبين يتعرضون لمشكلات كثيرة، بسبب عينات المنشطات، ولذلك علينا أن نحذر من هذا الأمر، وأن هناك بعض اللاعبين تتناول شيكولاتة وفيها منشطات.

علينا أن ندعم رمضان صبحي

وكشف أن رمضان صبحي، لا يوجد مشكلة لديه، ولذلك علينا أن ندعم رمضان صبحي في الفترة المقبلة، وأن بيراميدز المسؤول الأول عن إيقاف رمضان صبحي. 

كما عرضت قناة العربية تقريرا بالفيديو تحت عنوان “عودة للمشاركة من جديد.. كواليس براءة رمضان صبحي من تعاطي المنشطات”.هناك تفاصيل جديدة بشأن عودة رمضان صبحي  للملاعبوجاء في التقرير أن الإعلامي مهيب عبد الهادي، قال إن هناك تفاصيل جديدة بشأن عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز للملاعب بعد القرار الجديد الصادر من لجنة المنشطات.وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن العينة الثانية التي قدمها رمضان، كشفت أنه لم يتلاعب في العينة، وأن لجنة الاستماع اقتنعت بكلام رمضان صبحي”.وتلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة الذي نص على “اكتشاف غير نمطي”.وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، الآتي:

** عدم فرض عقوبة على اللاعب.** الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.وأخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا