عرب وعالم / الطريق

نتنياهو يتوعد حزب الله برد قاسي.. وجالانت يتفقد موقع الحادثاليوم الأحد، 28 يوليو 2024 09:28 صـ

رغم نفي حزب الله مسؤوليته عن هجوم ملعب بلدة مجدل شمس اليوم الأحد ،اتهمه جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق الصاروخ الذي أصاب ملعب كرة قدم في البلدة المحتلة.

هذا، وتفقد يوآف جالانت، دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، موقع الملعب الذي جرى استهدافه بصاروخ وأسفر عن سقوط 12 قتيلًا و 30 مصابًا على الأقل.

وحسب آخر التطورات، أكدت وسائل إعلام لبنانية، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن غارة على بلدة طير حرفا في محيط مدينة صور جنوب لبنان.

كذلك ،أوضحت أنّ هناك غارتين للاحتلال الإسرائيلي تستهدفان مدينة الخيام بمحافظة النبطية.

في المقابل،، وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، المتواجد بواشنطن، أصابع الاتهام إلى حزب الله في استهداف بلدة مجدل شمس، و توعده برد قاسٍ.

وفي إطار حالة التصعيد المتبادل على الحدود "اللبنانية - الإسرائيلية"، حثت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، جينين هينيس بلاسخارت، وقائد قوة حفظ السلام التابعة للمنظمة الدولية، الجنرال أرولدو لاثارو، على التحلي بأقصى درجات ضبط النفس على الحدود اللبنانية - الإسرائيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا