عرب وعالم / الطريق

خبير: نتنياهو حصل على الشرعية الأمريكية لمزيد من قتل الأطفال والمدنييناليوم الأحد، 28 يوليو 2024 10:09 صـ

قال الدكتور علي الأعور خبير الشؤون الإسرائيلية اليوم الأحد، بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي ذاهب إلى الكونجرس للتصعيد العسكري وإلى مزيد من قتل الأطفال الأبرياء المدنيين.
و أضاف ،إن حادث مجدل شمس في الجولان، مرتبط بشكل مباشر بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى واشنطن وبخطابه أمام الكونغرس.
وتابع الأعور، أثناء مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن "المشرعين في الكونغرس كانوا يطلبون رضا نتنياهو وكأنه هو من يحدد الرئيس الأمريكي الجديد وكانوا بحاجة إلى نتنياهو سواء كانوا في الحزب الجمهوري أو الحزب الديمقراطي، ولكن الأخير حقق نقطة واحدة أنه تمكن من الحصول على الشرعية الأمريكية للمذابح والمجازر والإبادة الجماعية التي ارتكبها في قطاع غزة".

لذلك أضاف "نتنياهو بعد لقائه مع الرئيس السابق دونالد ترامب والرئيس الحالي جو شرطا جديدا لصفقة تبادل الأسرى من أجل منع صفقة التبادل الأسرى".

بدوره، أكد الخبير المصري إن حادثة مجدل شمس ومقتل أكثر من 38 فلسطينيا في مستشفى ميداني في مدرسة في دير البلح، يؤكد أن نتنياهو ذاهب إلى مزيد من قتل الأطفال و المدنيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا