عرب وعالم / اليوم السابع

إدانات ضد هجوم إرهاب استهدف فندقا بالعاصمة الصومالية

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية الهجوم الإرهابي، الذي استهدف فندقاً في العاصمة الصومالية مقديشو،وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات .


وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير،د. سفيان القضاة رفض المملكة واستنكارها المطلق لجميع أشكال العنف والإرهاب، وتضامنها مع جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة.


وأعرب القضاة، طبقا لبيان وزارة الخارجية الأردنية،عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية ولأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

كما أدانت بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقاً سياحياً في العاصمة الصومالية مقديشو، معربة عن تعازيها لأسر الضحايا ولشعب وحكومة الصومال.

وقالت وزارة الخارجية السورية - في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم /السبت/ - "تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع في العاصمة الصومالية مقديشو واستهدف فندقاً سياحياً؛ ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا المدنيين الأبرياء".


وتقدمت سوريا بأحر التعازي وخالص المواساة إلى أسر الضحايا، ولحكومة الصومال الشقيقة، معربة عن وقوفها مع شعب الصومال في هذا الوقت العصيب.
كما أكدت سوريا تقديرها لجهود الحكومة الصومالية في مكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا