عرب وعالم / النهار

الشلف: توقيف مجموعة إجرامية متورطة في قتل إمرأة و تكبيل زوجها

 نجحت مصالح الأمن بولاية الشلف في فك و حل ملابسات عملية سطو من داخل مسكن متبوعة بالقتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد. راحت ضحيتها إمرأة في عقدها الرابع من العمر.

كما تم الإطاحة حسب المصدر بثلاثة أشخاص ضالعين فيها، أحدهم قاصر يبلغ من العمر17 سنة و  21 و 24 سنة على التوالي ينحدرون من بلدية تاجنة، مع استرجاع كافة المسروقات.

عملية توقيف المشتبه فيهم، تمت أمسية يوم 25 أوت، بعد التدخل الميداني السريع و الفعال لشرطة الشلف، عقب تلقي شكوى من الضحية (شخص مسن ). صاحب مسكن بمدينة تاجنة تعرض للسرقة و الاعتداء. من طرف أشخاص مجهولين.

حيث مكّن تدخل قوات الشرطة و التحريات المكثفة. تحت اشراف النيابة المختصة، من الوصول إلى المتورطين في العملية. و توقيفهم بعد ظرف وجيز من قيامهم بفعلهم الإجرامي.

الذي شكلوا لأجله جماعة إجرامية. مع استرجاع المسروقات المتمثلة في مبلغ مالي من العُملتين الوطنية و الأجنبية. (02 مليون سنتيم + 800 أورو ). قطع و حُلي من المعدن الأصفر، وثائق هوية و دفتر بنكي، إلى جانب حجز الأدوات المستعملة في الجريمة المتمثلة. في سلاح أبيض (سكين من الحجم الكبير)، أقنعة وجه و قفازات طبية، أربطة و أحزمة. استعملهم الجناة في تكبيل صاحب المسكن و الاعتداء على زوجته بواسطة إناء فخاري و ختقها مما أدى إلى وفاتها.

و حسب ذات البيان، أنجزت المصالح القضائية ضدهم ملفاً جزائيا عن قضية تكوين جمعية أشرار قصد ارتكاب جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد. جناية السرقة بتوفر ظرفي التعدد و احتجاز شخص أو اكثر، عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر. أحيلوا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة تنس التي خصتهم بأمر إيداع بالمؤسسة العقابية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا