فن / ليالينا

لقطات ملكية راقية من حفل زفاف عون جمعة ولينا عباس (صور)

احتفلت العائلة الملكية الأردنية هذا الأسبوع بزفاف السيد عون جمعة، ابن الأميرة عائشة بنت الحسين، على السيدة لينا عباس. وأثار الحفل اهتماما واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول النشطاء صوراً ومقاطع للحفل الذي أقيم في أجواء ملكية راقية.

تعالوا نلقي نظرة في هذا الألبوم على اللقطات الملكية لتفاصيل هذا الزفاف، وأبرز الشخصيات التي حضرت الحدث، بالإضافة إلى معلومات حول العروسين.

حفل الزفاف الملكي

أقيم حفل زفاف عون جمعة ولينا عباس في يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس 2024، في إحدى القاعات الملكية الفاخرة في الأردن. وتميز الحفل بحضور أفراد من العائلة الملكية الهاشمية، وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة من داخل وخارج المملكة.

إطلالات لينا عباس في زفافها

تألقت لينا عباس بفستان أبيض بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، المعروف بتصميماته الملكية الراقية في حفلات الزفاف، إذ حمل فستان زوجة ابن سلطان بروناي أيضاً توقيعه قبل أشهر خلال هذا العام، واختارت لينا هذه الإطلالة لحفل الزفاف المسائي.

وفي حفل عقد القران الذي أقيم صباح الزفاف، اختارت لينا عباس فستان زفاف أنيق مناسب للحدث، بطرحة زفاف طويلة وبسيطة.

مجوهرات لينا عباس

ارتدت لينا عباس مجموعة ألماس وياقوت راقية ومميزة، وهي نفسها التي ارتدتها حماتها، الأميرة عائشة بنت الحسين، في زفافها من السيد زيد جمعة. ودفع هذا الاختيار النشطاء للتساؤل هو هدية لها أم أنها اقترضته من حماتها، ولكن يظل اختيار لينا لهذه المجموعة بالذات اختياراً راقياً يعكس انسجامها مع تقاليد العائلة المالكة.

تفاصيل عقد القران

حضر حفل عقد القران شخصيات مهمة من العائلة الملكية الأردنية، وكان الملك عبدالله الثاني من بين أبرز الحضور، حيث هنأ العروسين. كما شهد الحفل حضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بالإضافة إلى ذلك، حضرت الأميرة عالية الحسين التي هنأت شقيقتها الأميرة عائشة بنت الحسين بزفاف ابنها، ونشرت صورة للعروسين على حسابها في إنستغرام مع تعليق يعبر عن سعادتها البالغة بهذه المناسبة.

من هي لينا عباس: نبذة عن حياتها

لينا عباس، العروس الشابة التي خطفت الأنظار بإطلالتها الراقية في حفل الزفاف، تنتمي إلى عائلة ذات نفوذ في قطر، حيث تمتلك أسرتها مجموعة من الشركات الكبرى. ولدت في كندا عام 1996، لكنها نشأت في قطر قبل أن تنتقل للدراسة في جامعة ماك غيل الكندية، حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد.

قبل زواجها من عون جمعة، ظهرت لينا عباس في عدد من المناسبات العامة التي جعلتها محط أنظار الإعلام والمجتمع. من أبرز هذه المناسبات كان حضورها حفل استقبال المنتخب الأردني الذي أقيم بمناسبة وصوله إلى نهائيات كأس آسيا في قطر. كما أنها عُرفت بذوقها الرفيع وإطلالاتها الأنيقة في المناسبات المختلفة، ما جعلها شخصية مميزة في الأوساط الاجتماعية.

من هو عون جمعة؟

عون جمعة، ابن الأميرة عائشة بنت الحسين، هو الابن الأكبر للأميرة من زوجها السيد زيد سعد الدين جمعة. ولد عون في عمان عام 1992، ويبلغ من العمر 32 عاما. تلقى تعليمه في الأردن، حيث تخرج من مدرسة الأكاديمية الدولية عمان في عام 2011، ثم أكمل دراسته الجامعية في المملكة المتحدة، وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كوفنتري عام 2015.

واصل عون جمعة تعليمه العسكري في أكاديمية ساندهرست العسكرية في ، حيث تخرج منها في أبريل 2017، ليكون أول حفيد للملك الراحل الحسين بن طلال يتخرج من هذه الأكاديمية العريقة. لفت عون الأنظار بتفاعله العفوي خلال مباراة المنتخب الأردني ضد منتخب طاجيكستان في كأس آسيا 2023، كما شارك في العديد من المناسبات الملكية بما في ذلك حفل زفاف ولي العهد وحفل تخرج الأمير هشام.

خطوبة عون جمعة ولينا عباس

الخطوبة بين عون جمعة ولينا عباس تمت في فبراير من العام 2024، وتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد 6 أشهر من التحضيرات، حيث ظهرت لينا بشكل بارز خلال حفل استقبال المنتخب الأردني، الذي أقيم بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، كما أبدت دعمها الكبير للمنتخب الوطني، مما جعلها محط أنظار وسائل الإعلام والمجتمع الأردني.

من خلال صور الألبوم أعلاه، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة أبرز وأهم لقطات الزفاف الملكية للسيد عون جمعة وزوجته لينا عبّاس...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا