عرب وعالم / النهار

سوناطراك تعلن توقيع الاتفاقية بين الشراكة مع النادي الهاوي لمولودية

أعلنت شركة “سوناطراك” المالكة لأسهم شركة الرياضية ذات أسهم “العميد”، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية مع النادي الهاوي لمولودية .

وحسب بيان شركة “سوناطراك” عبر صفحتها الرسمية على منصة “”، فقد تم اليوم الإثنين، عقد لقاء، بمقر الشركة، الأمين العام للمجمع، عبد القادر زروقي، بكل من رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، محمد حكيم حاج رجم، و رئيس النادي الهاوي السيد محمد خالدي.

وأوضح البيان، أنه تم خلال هذا اللقاء، توقيع الاتفاقية بين الشركة الرياضية ذات أسهم “العميد” والنادي الهاوي لمولودية الجزائر.

كما اتفق الطرفان على فتح صفحة جديدة خدمة لمصلحة “العميد”، والعمل على لم شمل عائلة المولودية قاطبة دون استثناء ودون أي إقصاء، خاصة في ظل المنعرج التاريخي الذي ينتظر الفريق من خلال تدشين مركز “عبد الرحمن عوف- بابا حمود” بزرالدة واستلام ملعب “الشهيد علي عمار المدعو علي لابوانت” بالدويرة.

وفي الختام، أكدت “سوناطراك”، أنها ستعمل على مرافقة المولودية بكافة فروعها للارتقاء بالنادي أكثر فأكثر في كافة المجالات.

وبإمضاء هذه الإتفاقية، بين النادي المحترف والنادي الهاوي لمولودية الجزائر، تنتهي أزمة الإجازات وتأهيل لاعبي النادي المحترف رسميا.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا