عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

إعلامي يحذر المصريين من موجة الترويج للإلحاد والمثلية الجنسية

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

حذر الإعلامي المصري عمرو أديب المصريين من موجة منتشرة للترويج للإلحاد والمثلية الجنسية، موضحا في برنامجه على قناة “الذي يبث على قناة ام بي سي ”: “أطفالنا قد يشاهدون مشاهد عن المثلية الجنسية على الإنترنت، وهذه مصيبة، نواجه موجة إلحاد، وبدأنا نشوف على التيك توك فيديوهات عن أسئلة مثل (كيف ظهر الكون؟)، و(هو معقول أن الكون له خالق؟)”.

وتابع عمرو أديب: “هناك بودكاست يتحدث فيها مشاهير أجانب عن أن الكون ليس له خالق، ثم ظهرت شخصيات تقول إنها ليست ملحدة ولكنها تطرح أسئلة للنقاش”.

واعتبر الإعلامي المصري أن هناك هجمة على الدين، معقبا: “يبدو أن الذكاء الاصطناعي وعلاج الأمراض المستعصية جعل البعض يشعرون بالغرور، ويشعرون بالقدرة على أي شيء”.

واختتم: “بيحاولوا يروجوا للمساكنة قبل الزواج، وتلاقي واحد بيقولك المساكنة عادي، وآخر يقولك أنت ليه ماتتجوزش اختك؟! خدوا بالكم من عيالكم، ولا بد من ضوابط أخلاقية طول الوقت”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا