عرب وعالم / الطريق

هاريس تلتقي ممثلين للأمريكيين من أصول بـ«ميشيغان»اليوم السبت، 5 أكتوبر 2024 01:20 مـ

التقت نائبة الرئيس ومرشحة الانتخابات الرئاسية عن الحزب الديمقراطي كاملا هاريس الجمعة بقياديين ممثلين للأمريكيين من أصول في فلينت بولاية ميشيغان حيث تسعى إلى إقناع الناخبين الغاضبين من الدعم الأمريكي لحربي إسرائيل في غزة ولبنان.

وكان من بين المشاركين في الاجتماع زعماء من منظمة إمغيدج التي أيدت هاريس في الآونة الأخيرة، ومجموعة العمل الأمريكية من أجل لبنان.

يعد هذا الاجتماع واحدا من عدة محاولات في الأيام القليلة الماضية لاستعادة ثقة هذه الفئة من الناخبين التي دعمت بشكل كبير الرئيس جو في 2020 عندما كان المرشح الديمقراطي لكنها قد تمتنع عن التصويت لـ«هاريس» مما يجعلها تخسر ولاية ميشيغان المهمة.

في هذا السياق، قال مسؤول في حملة هاريس إنها أعربت خلال الاجتماع الذي استمر لنصف ساعة عن قلقها إزاء حجم المعاناة في غزة والخسائر في صفوف المدنيين والنزوح في لبنان. وأضاف أنها ناقشت كذلك الجهود المبذولة لإنهاء الحرب والحيلولة دون نشوب حرب أوسع نطاقا في المنطقة.

وقال وائل الزيات المدير التنفيذي لمنظمة إمغيدج أكشن، التي عبرت في الآونة الأخيرة عن تأييدها لهاريس، إن المشاركين في الاجتماع عبروا عن خيبة أملهم الشديدة إزاء طريقة تعامل الولايات المتحدة مع هذه الأزمة ودعوا نائبة الرئيس إلى بذل كل ما في وسعها لإنهاء الحرب وإعادة ضبط السياسة الأمريكية في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا