أزياء / سيدتى

منظم الأعراس رينيه نعمة: التفاصيل الناعمة تميز أفراح صيف 2024

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تتصف عمليّة اختيار موضوع حفل الزفاف ببعض الصعوبة أحياناً، فيجب أن يتمّ التخطيط للموضوع وتنفيذه بشكلٍ مثالي، حتى تأتي النتائج أكثر من رائعة للعروسين وللضيوف كذلك. من هنا، لا بدّ من تنفيذ الموضوع من خلال التوفيق بين عناصر وشروط عدة، منها: طرق استخدام اللّون والعناصر الفرديّة المثاليّة لإحداث جوّ مناسب، في حفل زفافكِ.
إذا كنت تعيشين في مناخٍ حارّ وقرّرتِ أن يُنظّم حفل زفافك في الهواء الطلق، ستكون مهمّتكِ مليئة بالتّحدّيات. وإذا كان حفل زفافكِ داخل قاعة مغلقة فيجب أن تعتمدي الأسلوب الرسمي.

اتجاهات الأعراس

حفل زفاف مميّز في الطبيعة

يجب على الثنائيّ تعيين مصمم ديكور لمساعدتهما في إطار أفكار حفل الزفاف، علمًا أن المصمم قد يتدخل في شق محدّد من الفرح متمثل في الاستقبال أو هو قد يتولى كل التفاصيل من الألف إلى الياء. وإذا كنت منشغلة للغاية بسبب ظروف عملكِ أو ليس لديكِ الكثير من الوقت قبل الزفاف، يمكنكِ أيضاً أن تستعيني بصديقاتكِ المقرّبات أو عائلتكِ.
يقول منظّم الحفلات والأعراس رينيه نعمة، في حديث إلى "سيدتي" إن "العرسان يجدون حالياً في حفلاتِ الزفافِ البسيطةِ والناعمة مطلبهم الذي يبحثون عنه ويتمنُّونه، لذا شهدنا في العام الجاري (2024) ارتفاعاً في عدد حفلاتِ الزفافِ الأصغرِ حجماً، والأكثرِ نعومةً وأناقةً وبساطةً، حيث اختار الأزواجُ قوائمَ ضيوفٍ أقلَّ، ليحظوا بحفلات أكثر شخصيَّةً وذات معنى». ويُبرَّر نعمة الاتجاه لاعتمادِ هذه الحفلاتِ، بالقول: «تسمحُ حفلاتُ الزفافِ الصغيرةُ والناعمةُ للأزواج بالتركيزِ على ما يهمُّ، وهو حبُّهم، والتزامهم تجاه بعضهم، ومع وجودِ عددٍ أقلَّ من الضيوفِ والديكوراتِ الضخمةِ، وغياب التباهي، يمكن لكل زوجَين قضاءُ وقتٍ ممتعٍ مع كلِّ ضيفٍ، ما يمنحهما ذكرياتٍ جميلةً، ويسهمُ في تعميقِ الروابطِ مع المدعوين، إذ تجلبُ حفلاتُ الزفافِ الناعمةُ إحساساً بالتقاربِ، والأصالةِ، ما يجعلها مميزة».

شخصيات العرسان وأسلوبهم

طاولة المدعوين إلى حفل الزفاف


ويضيف نعمة أن "الأيام، التي كانت فيها حفلاتُ الزفافِ تقتصرُ على الأماكنِ التقليديَّة، مثل: قاعاتِ الأفراحِ الفخمة والمساحاتِ المفتوحةِ ولّت، ففي 2024، هناك اتجاه نحو الأماكنِ الطبيعيَّةِ المفتوحة التي تعكسُ شخصيَّات العرسانِ وأسلوبهم، فمن الاحتفالاتِ على شاطئ البحرِ إلى حفلاتِ الزفافِ الريفيَّة، يختارُ الأزواجُ مواقعَ فريدةً وغير تقليديَّةٍ، تضيفُ لمسةً من الحداثةِ إلى يومهم الخاصِّ، حيث توفرُ هذه الأماكنُ لهم لوحةً، يعبِّرون فيها عن شخصياتهم المميَّزة، ويحظون وضيفوهم بذكرى لا تنسى مع الأيام". ويلفت إلى أنه "لا مانع هنا من اختيارِ حديقةٍ مملوءةٍ بالزهور، ليصبحُ المكانُ جزءاً لا يتجزَّأ من قصَّةِ الزفاف، ويمهِّدُ الطريقَ لاحتفالٍ أنيقٍ للغاية". ويتابع نعمة: "في عالمٍ مليءٍ بإمكاناتٍ وتفاصيل لا نهاية لها، يهتمُّ الأزواجُ حالياً بإقامةِ حفلاتِ زفافٍ، تعكسُ قصص حبِّهم وتفرُّدهم، وسيظلُّ التخصيصُ اتجاهاً مهماً، حيث يسعون إلى إظهارِ شخصياتهم الفريدة في كلِّ جانبٍ من جوانبِ يومهم الخاصّ".

تفاصيل مميزة في ديكور العرس، متمثلة في الأزهار والشموع

وعن الألوانِ المعتمدةِ في هذه المناسبةِ، يشير إلى أن "أفضل الألوانِ في اتجاهاتِ حفلاتِ الزفاف العام الجاري، هي الأبيضُ من دون منازعٍ، مع التوجُّه أيضاً إلى ألوانِ الباستيل، مثل: الزهري والأخضرِ الفاتحين". ويتطرَّق كذلك إلى الشموعِ والأزهارِ في حفلاتِ الزفاف، مبيناً أن المنظِّمين ينصحون بأن يكون اختيارها نابعاً من رغباتِ العروسين الشخصيَّة لإضفاءِ أجواءٍ احتفاليَّةٍ وحيويَّةٍ على المناسبات السعيدة المذكورة. ويذكر: "في شأن الأزواجِ، الذين يفضِّلون نظامَ الألوانِ المحايدة، يتمُّ التركيز على حجمِ وشكلِ كلِّ زهرةٍ لإنشاء ٍ متوازنٍ. هذا ويظلُّ الوردُ أحادي اللونِ ماثلًا دائماً، مع إمكانيَّةِ التغييرِ في شكلِ الأزهار وحجمها، واعتمادِ أغطيةِ طاولاتٍ بمظهرٍ أكثر أناقةً، واختيارِ أنواع من المزهريات حديثةٍ ومصنوعةٍ من السيراميك، على سبيل المثال، وفي أحيانٍ أخرى قد تكون ملوَّنةً، أو حتى مزخرفةً. وبغضِّ النظرِ عن فكرةِ حفلِ الزفاف، هناك دائماً طريقةٌ أنيقةٌ لتضمين الأزهارِ والشموع، تساعدُ في التأكيدِ على الديكور، وإبرازِ جمالِ مكانِ الزفاف".

منظّم الحفلات والأعراس رينيه نعمة

___

  • الصور تعكس أعمال منظّم الحفلات والأعراس رينيه نعمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا