أزياء / ليالينا

نظارات شمسية فاخرة تمنحك لمسات جذابة على طريقة المشاهير

هل تحتارين وتقضين أوقات طويلة للوصول إلى شكل النظارة الأمثل لوجهك؟ بالطبع إنها مهمة قد تكون صعبة في كثير من الأوقات، لذلك، فسنجمع لك في هذا الألبوم أجمل تشكيلة للنظارات الشمسية التي ارتدتها النجمات والمشاهير، والتي ستساعدك في اختيار النظارة الأمثل بناء على شكل وجهك وملامحك.

هناك نظارات شمسية للوجه الطويل، وأخرى تناسب الوجه الصغير، وأخرى لذوات الوجه الممتلئ، لذلك، فعليك الاختيار بعناية لشكل النظارة الأمثل لك لتحصلي على لمسات جمالية تجعلك تتألقين على طريقة النجمات خاصة في فصل الصيف.

نظارات للوجه الرفيع الطويل

 هناك الكثير من موديلات النظارات الشمسية التي تناسب صاحبات الوجه الرفيع الطويل، وأبرزها النظارات التي تتمتع بحواف دائرية وليست مستقيمة، فاحرصي على اختيار النظارات الشمية التي تتميز بإطارات دائرية أو دائرية ممزوجة بخطوط مستطيلة، فتمنح هذه الموديلات لوجهك شكلاً أكثر استدارة، كما أنها تجنبك الاختيارات غير الملائمة والتي تبدو وكأنها أكبر من الوجه بكثير.

 من أكثر أنواع النظارات المناسبة لصاحبات الوجه الطويل  الرفيع أيضاً، هي النظارات الشمسية الملونة ذات الإطار الدائري، والتي ستجدينها على سبيل المثال في إطلالات الفنانة ، فرغم أن الفنانة التونسية من ذوات الوجه الصغير، إلا أن هناك الكثير من النظارات الشمسية التي ارتدتها وتناسب صاحبات الوجه الرفيع الطويل أيضاً.

نظارات شمسية للوجه العريض

 أما صاحبات الوجه العريض، فستناسبهم أيضاً موديلات متنوعة من بينها النظارات الشمسية ذات الإطار العريض، حيث تساعد على تقليل مساحة الوجه قليلًا، كما أنها تناسب جميع الأوقات، الشتوية والصيفية أيضاً.

ويمنح الوجه العريض لصاحباته اختيارات متنوعة، فلا يتقيدن باختيار واحد، وإنما هناك موديلات نظارات شمسية كثيرة تمنحهن لمسات جمالية مميزة، ودانة الطويرش واحدة من بين مشهورات منصات التواصل الاجتماعي اللواتي يتمتعن بوجه ممتلئ عريض، لذلك فبجولة داخل صور دانة الطويرش التي يتضمنها هذا الألبوم ستحصلين على أفكار مميزة للحصول على النظارة الشمسية المثلى لك.

 ظهرت دانة الطويرش بنظارات شمسية بإطارات ملونة، وأخرى بإطارات عريضة، فضلاً عن نظارات شمسية بعدسات ملونة منحتها أجواء صيفية مميزة، وهو ما سيمنحك اختيارات متنوعة لنظاراتك الشمسية.

ياسمين صبري أيضًا من صاحبات الوجه الممتلئ، لذلك فستلهمك الفنانة المصرية بكثير من الأفكار لنظارات مناسبة حسب شكل الوجه، حيث ظهرت في واحدة من إطلالاتها بنظارة شمسية بإطار عريض ملون، فيما كانت النظارات الشمسية السوداء اختيارها الأول في كثير من الإطلالات سواء الإطلالات الشاطئية أو النزهات النهارية.

نظارات شمسية للبشرة البيضاوية

 أما صاحبات الوجه البيضاوي فهن الأكثر حظا من بين جميع أشكال الوجه الأخرى، فتتناسب معهن أغلب أنواع النظارات الشمسية سواء النظارات ذات الأطر العريضة أو غيرها من النظارات الشمسية ذات الأطر البسيطة، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة هنا الزاهد، والتي اختارت النظارة الشمسية السوداء في لمسات كلاسيكية منحتها لمسات مميزة وجمالاً استثنائيا. لذلك فمن بين الصور التي سنعرضها لك ستشاهدين صور بنظارات شمسية مختلفة التصميمات لتكون أمامك خيارات متعددة.

نصائح عند اختيار نظارات الشمس

توجد الكثير من التصميمات والموديلات التي تتنوع ما بين موديلات عصرية وأخرى كلاسيكية في نظارات الشمس، ولكن هناك بعض الاعتبارات التي عليك مراعاتها عند اختيار نظارة الشمس المناسبة لك ومن أهمها:

  • اختاري النظارة الشمسية حسب إطلالتك،  فعلى سبيل المثال، إذا كانت إطلالتك تعتمد على الكثير من النقوش والألوان، فستكون النظارات ذات اللون الواحد أو النظارات السوداء هي الأنسب  لاختيارك، وتجنبي أن تكون النظارة التي ستعتمديها في إطلالتك الملونة متداخلة النقوش والألوان بنفس التصميم.
  • احرصي على اختيار النظارة الأمثل لشكل وجهك، فإن كنت من صاحبات الوجه الصغير جداً على سبيل المثال، فإن النظارات الضخمة للغاية لن تكون الأنسب لك، ولكن عليك اختيار الموديلات التي ستناسب شكل ملامحك.
  • عليك الاهتمام بتصميم النظارة الشمسية فبعض الموديلات تتسبب في ضغط على منطقة الأنف وهو ما يتسبب في بعض الأوقات في شعورك بالصداع، فلا تفسدي يومك باختيار موديلات وتصميمات تسبب لك إزعاجاً في يومك وجربي النظارة جيداً قبل شرائها.
  • هناك بعض النظارات الشمسية التي تمتزج مميزاتها مع لمسات طبية، كأن تحمي العين من أشعة ما، أو تكون مناسبة لمن يعانين من حساسية ما، فاحرصي على مشاركة المسئولين داخل المتجر الذي ستشترين منه نظارتك الشمسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا