العاب / سعودي جيمر

9 عناصر نادرة في ألعاب الفيديو لديك فرصة واحدة للحصول عليها – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

5- تماثيل العالم الباهت – Dragon Age: Origins

أحد أكثر الأجزاء إثارة في لعبة Dragon Age: Origins هو التسلسل الموجود داخل السحرة the Mage’s Tower. تحتاج إلى تحريره من اجتياح الشياطين، ولكن في منتصف طريقك إلى القمة، تجد نفسك محاصرًا داخل بُعد كابوسي بواسطة شيطان، مما يجعلك أنت ورفاقك تنامون.

ias

العالم هو سجن عقلي يستنزفك ببطء من حياتك؛ ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب عليك الإسراع نحو المخرج. الكابوس الذي أنشأه الشيطان مليء بالعناصر الفريدة التي لن تتمكن من الوصول إليها إذا هربت.

خلال المراحل المختلفة من الكابوس، يمكن للاعب أن يصادف تماثيل ذات مظهر مهيب. هناك واحد وعشرون تمثالًا في المجموع، وكل منها يزيد من خصائصك بشكل دائم بمقدار واحد. إذا كان لديك الصبر لمحاولة العثور على جميعها، فإن مقدار المكافآت التي تمنحك إياها التماثيل يساوي تقريبًا سبعة مستويات إضافية.

نظرًا لعدم وجود أي جزء آخر من اللعبة يوفر لك فرصة للحصول على هذه المكافآت، فإن محاولة الحصول على فوائد كل تمثال في العالم الباهت (Fade) مفيدة للغاية، حتى لو كان ذلك يعني السماح لبعض الشياطين بالتلاعب بعقلك لفترة من الوقت.

4- الكأس الكريهة – Vampire: The Masquerade – Bloodlines

لعبة الـRPG الشهيرة عن مصاصي الدماء Vampire: The Masquerade Bloodlines مليئة باللحظات التي يحصل فيها اللاعب على فرصة واحدة فقط لحل موقف معين. يشمل ذلك إنقاذ الأشخاص من موت محقق، واتخاذ قرارات أخلاقية حاسمة، والعثور على عناصر نادرة.

واحدة من المهام الجانبية في اللعبة، التي تُسمى “شخصية غامضة Occultish Personality”، تتطلب من اللاعب جمع مجموعة من التحف الغامضة لمصاصة دماء تأكل اللحم وتدور حول العالم تُدعى Pisha. تعرض Pisha تبادل التحف ببعض العناصر من مجموعتها الخاصة، وهو عرض جيد حقًّا، ولكن يجب أن تكون حذرًا جدًّا عند البحث عنها.

كل تحف Pisha موجودة في مستويات لا يمكنك زيارتها إلا مرة واحدة. ما لم تكن منتبهًا وتبحث في كل زاوية وركن من كل مستوى، فقد لا تدرك حتى أنك فقدت فرصتك في إجراء تبادل معين.

أهم عنصر تريد الحصول عليه هو Fetish Statue الذي يمكنك العثور عليه في متحف التاريخ الطبيعي the Museum of Natural History. ستعطيك Pisha في المقابل كأسها الكريهة Odious Chalice، وهي حقيبة مشوهة مصنوعة من أحشاء بشرية تتيح لك تخزين دم إضافي لقدراتك كمصاص دماء.

إنه العنصر المثالي للتحول إلى قوة مصاص دماء هائلة، حتى لو لم تكن ترغب في لمسه أبدًا.

3- بندقية Rolling Block النادرة – Red Dead Redemption 2

في ظل وجود كل تلك المواجهات العشوائية والمهام الجانبية، فإن لعبة Red Dead Redemption 2 مليئة بالعناصر التي يمكنك بسهولة أن تُفوتها.

على هذا النحو، توجد بندقية نادرة واحدة فقط تُسمى Rare Rolling Block Rifle في اللعبة، تظهر خلال مهمة “السحرة من أجل الرياضة Magicians for Sport”، حيث يحاول مجموعة من صائدي الجوائز الذين أُرسلوا بعد Josiah Trelawny القضاء على Arthur وCharles للوصول إلى هدفهم. تخص البندقية قناصًا يختبئ داخل حظيرة، والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي قتله من بعيد، ثم الالتفاف لنهب جثته.

إذا لم تقم بذلك، فلن تتمكن من العثور على النسخة النادرة من بندقية Rolling Block Rifle مرة أخرى. ستساعدك إعادة المهمة في تحديث سجل الأسلحة بالمعلومات الخاصة بالبندقية، لكنها لن تتيح لك الاحتفاظ بها في مخزونك.

قد يكون متطلبًا قاسيًا للحصول عليها من المحاولة الأولى، لكن تلك النقوش على الجانبين تستحق الجهد بالتأكيد.

2- رداء Mankar Camoran ا – The Elder Scrolls IV: Oblivion

Oblivion هي لعبة يمكنك فيها استهلاك كميات كبيرة من مخدر الـskooma لدرجة تجعلك تطير عبر الخريطة بأكملها، ويمكنك تجاوز جدار معين للوصول مباشرة إلى نهاية اللعبة.

للأسف، هناك موقع في Oblivion لا يمكنك الوصول إليه مهما تناولت من مخدرات أو استخدمت من أخطاء برمجية، ويمكنك نهبه مرة واحدة فقط.

خلال مهمة البحث عن قلادة الملوك the Amulet of Kings، يحتاج اللاعب إلى التسلل إلى طائفة أمير الـDeadric المدعو Mehrunes Dagon والوصول إلى أرضهم الموعودة السرية المُسماة Paradise.

الهدف الرئيسي هو قتل زعيم الطائفة Mankar Camoran لاستعادة قلادة الملوك. ومع ذلك، القلادة ليست الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه. يمكنك أيضًا أخذ رداء Mankar الذي يتمتع بقدرة على عكس الضرر وامتصاص التعاويذ.

إذا غادرت Paradise قبل أخذ الرداء، فلن تتمكن من العودة، وستُغْلَق البوابة المؤدية إلى العالم. على الرغم من أن اللعبة تتيح لك أخذ قلادة الملوك دون نهب جثة Mankar، إلا أنه يجب عليك تفتيشه على أي حال قبل المغادرة. لا أحد يحب لص المقابر الكسول.

1- درع توسان – The Witcher 3

منطقة Toussaint من توسعة “Blood and Wine” الثانية للعبة The Witcher 3 تبدو وكأنها مأخوذة من حكاية خرافية، لكنها لا تُعَدُّ شيئًا بالمقارنة مع أرض الألف خرافة  Land of the Thousand Fables التي يمكن للاعبين زيارتها في إحدى المهمات.

أرض الألف خرافة هي عالم سحري يجد Geralt نفسه فيه، في نفس الوقت تقريبًا الذي تتعرض فيه مدينة Beauclair لمجزرة على يد جيش من مصاصي الدماء، لذا ربما لم تشعر بالرغبة في استكشافها كثيرًا، ومع ذلك، سيكون هذا خطأً فادحًا، حيث يمكن العثور على بعض العناصر القوية هناك.

على الأقل، حاول الحصول على درع Toussaint الذي يمكنك العثور عليه باتباع وهج مستنقعي Will-o’-the-wisp محدد. على الرغم من اسمه البسيط، إلا أن هذا الدرع يتمتع بإحصائيات رائعة. بالتأكيد، قد يكلفك انعطافك حول بعض التجار حياتهم، ولكن لن تود تفويت هذه الفرصة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا