أزياء / سيدتى

العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها

على الرغم من احتفالهما بزفافهما في الأول من شهر يوليو 2024، إلا أن صور الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون في حفل زفافهما ظلت طي الكتمان حتى يوم السبت 6 يونيو، ما جعل جمهورهما متحمساً جداً لرؤية إطلالتهما في يومهما الكبير. إذ نشر العروسان مجموعة صور لزفافهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فلاقت إعجاباً شديداً وتفاعلاً كبيراً من جمهورهما وزملائهما النجوم، في ظل كم كبير من التهاني والأمنيات.

ولفت العروسان الأنظار بصور زفافهما، حيث تألقت العروس دانييلا رحمة بفستان زفاف ناعم من تصميم المصمم نيكولا جبران، وأتى مكشوف الأكتاف ومرصعاً باللؤلؤ وتميز بقصة حورية البحر مع الأكمام الطويلة، وبدت فيه العروس كالفراشة، واختارت معه تسريحة ناعمة أيضاً مع الطرحة البيضاء المرصعة باللؤلؤ على الرأس، إلى جانب مكياج مشرق. أما العريس ناصيف زيتون فتألق بإطلالة البدلة الرسمية مع عقدة الفراشة.

ولمناسبة زفافها، نرصد لك خطوط مكياج وتسريحة شعر العروس دانييلا رحمة في يوم زفافها، مع إلقاء الضوء على بعض خطوط مكياجها وتسريحات شعرها.

مكياج وتسريحة شعر العروس دانييلا رحمة

في يوم زفافها بدت دانييلا رحمة كالفراشة بإطلالة رومانسية جداً ارتكزت على المكياج الزهري الناعم الذي أبرز جمال عينيها الخضراوين وبشرتها البيضاء، وبدت عروساً حالمة بظلال العيون الزهرية اللامعة مع القليل من الماسكرا ومكياج البشرة الهادئ والناعم مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه الزهري الذي أضفى لمسات من البساطة والجاذبية على إطلالتها. وقد اهتم بمكياجها خبير التجميل بسام فتوح.

كذلك، تألقت العروس دانييلا رحمة بتسريحة الكعكة المتوسطة الارتفاع مع الغرة المصففة إلى الخلف، وبعض خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وزينت شعرها الطرحة البيضاء الطويلة المرصعة باللؤلؤ، فبدت كالأميرات بإطلالة حالمة مفعمة بالأنوثة بلمسات من الرقي والفخامة والبساطة في آن.
في هذا السياق يمكنك متابعة صيحات جمالية ناعمة ورقيقة للشابات.. استوحيها من دانييلا رحمة

أبرز خطوط مكياج وتسريحات شعر دانييلا رحمة

منذ شهرتها تميزت إطلالات دانييلا رحمة بالبساطة والنعومة، لا سيما في ما يتعلق بخطوط مكياجها وتسريحات شعرها، حيث غالباً ما تعتمد المكياج الناعم الذي يرتكز على الألوان الترابية الناعمة التي تليق ببشرتها البيضاء وعينينها الخضراوين.

وأحياناً كثيرة تظهر دانييلا رحمة بصيحة مكياج اللامكياج التي تبرز ملامحها الطبيعية بكل هدوء ونعومة، وتكتفي فيها بالقليل من الماسكرا مع ألوان ظلال العيون النيود ومكياج البشرة الطبيعي المناسب للون بشرتها، وأحمر الشفاه الشفاف أو الزهري الناعم والخفيف.

أما تسريحات شعرها فهي أيضاً بسيطة وناعمة وتتنوع بين الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف، بصبغة الشعر النحاسي حيناً والأحمر أوالبني في أحيان أخرى.

كما تتألق دانييلا رحمة في أوقات كثيرة بتسريحة ذيل الحصان، التي كثيراً ما تعتمدها بأسلوب مصقول مع ترك بعض الخصل الناعمة منسدلة على الوجه، وتختار معها مكياجاً زهرياً لامعاً، عصرياً وخفيفاً، يبرز ملامحها الطبيعية.

وفي يوم زفافها، لم تختلف إطلالة العروس دانييلا رحمة الجمالية عن إطلالاتها السابقة التي تتميز دائماً بالنعومة والبساطة والهدوء، فهي تواكب صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقها وشخصيتها التي تجمع بين الستايل الشرقي والغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا