أزياء / سيدتى

أبرزهم ومي عزالدين: نجوم الفن في حفل زفاف بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي

  • 1/2
  • 2/2

احتفل ليلة أمس المنتج مصطفى الغزولي بزفافه على الفنانة الشابة بتول الحداد، في حفل فخم ومميز حرَص على حضوره عددٌ كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني لتهنئة العروسين ومشاركتهما هذا الحدث السعيد.

حضور فني ضخم في حفل الزفاف

كان لافتاً للانتباه وجود حضور فني مكثف خلال حفل الزفاف، وكان أبزر الحضور: المنتج أحمد السبكي، مي عزالدين، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، ، محمود عبدالمغني، صبري فواز، هبة عبدالغني، هبة مجدي، هيثم شاكر، محمد علي رزق، أحمد التهامي، محمد مهران، كارولين عزمي، إيمان العاصي، أشرف زكي، حجاج عبدالعظيم، وغيرهم من النجوم.
وقد تم تداول عددٍ كبير من صور حفل الزفاف عبْر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وحرَص الجمهور على تقديم التهنئة للعروسين وتمنوا لهما حياة سعيدة، وأشاد الكثير منهم بجمال وأناقة العروس.

آخر أعمال بتول الحداد

زفاف بتول الحداد- الصورة من قصص إنستغرام بتول الحداد

يُذكر أن بتول الحداد شاركت في "صلة رحم" الذي عُرض في موسم 2024، وتكوّن من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان، وناقش العمل عملية استئجار الأرحام، من مختلف الجوانب الاجتماعية والقانونية والطبية والدينية.
مسلسل "صلة رحم" بطولة: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نورالدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول الحداد، محمد السويسي. تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

تعاون مصطفى الغزولي مع غادة عبدالرازق

أما آخر أعمال المنتج مصطفى الغزولي فكان مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق في شهر رمضان الماضي. وشارك غادة عبدالرازق بطولة مسلسل "صيد العقارب" عددٌ كبير من النجوم، أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد. تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا