أزياء / سيدتى

نصائح وإرشادات لقضاء شهر عسل رومانسي مع شريك حياتك في قبرص

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قبرص بلد جميل يستحق الاستكشاف بفضل مياهه الصافية وشواطئه الرائعة ومناظره الطبيعية المتنوعة، لذا يمكنك اكتشاف العديد من الأماكن الرائعة والنشاطات التي يمكن للأزواج القيام بها في قبرص، بداية من الاسترخاء على الشاطئ إلى التنزه والمشي وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
تابع قراءة السطور التالية، لمعرفة الطريقة المثالية لتمضية وقت مثالي داخل قبرص وخاصًة إذا كانت رحلتك السياحية رومانسية مع شريك حياتك.

تعرّف إلى الأساطير في منتزه بافوس الأثري

إذا كنتما تحبان التاريخ، فإنكما تحبان أيضاً التعرف إلى الأساطير والخرافات، لذا توجها إلى منتزه بافوس الأثري الذي أصبح الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وستستمتعان معاً بمشاهدة الفسيفساء الرومانية القديمة.
توقعا قضاء عدة ساعات، حيث يوجد الكثير من الآثار القديمة التي يمكنك اكتشافها.

لقطة لمدينة بافوس في قبرص

استكشاف كهوف آيا نابا البحرية

بالنسبة لمحبي المغامرة، فسترغبان بالتوجه إلى كهوف آيا نابا البحرية للسباحة والغطس، ستجدان هذه المنطقة بالذات بالقرب من كيب جريكو على الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة.
وستجدان معها مياهاً صافية للغاية والعديد من الأسماك التي يمكنك رؤيتها، ومع ذلك، يعد هذا مكاناً رائعاً للسباحة والغطس، بالإضافة إلى ذلك، فإن المناظر من أعلى المنحدرات مذهلة للغاية وتستحق المشاهدة.
تحيط بالخليج كهوف عميقة ومظلمة للغاية، ومن المثير للاهتمام إلقاء نظرة داخلها، ويمكنكما القفز من المنحدرات التي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار إذا كنتما من محبي المغامرة، أو بدلاً من ذلك، ستحتاجان إلى التنقل عبر بعض الصخور شديدة الانحدار من أجل النزول إلى الماء.

السباحة في منتزه أفروديت المائي في بافوس

تتيح لكما حديقة أفروديت المائية في بافوس القيام بذلك تماماً، مع عدد من المنزلقات المائية وحمام سباحة بأمواج وحلقات مطاطية قابلة للنفخ لإزالة المنزلقات، إنها حديقة مائية رائعة يمكنك زيارتها ويمكنكما بسهولة قضاء اليوم بأكمله هناك.
هناك عدد كبير من كراسي التشمس والمظلات المتوافرة من دون رسوم إضافية، بالإضافة إلى الخزائن وغرف تغيير الملابس والمقاهي والمطاعم.

لقطة لأحد الجسور بالقرب من أيا نابا في قبرص

تذوق الأطعمة اليونانية اللذيذة

تتوافر في قبرص، الأسماك الطازجة والأطعمة اليونانية والأطعمة المتوسطية في القائمة.

ممارسة الرياضات المائية

يمكنكما الاستمتاع بخليج كورال في بييا من خلال تجربة التزلج على الماء لأول مرة، نظراً لشعبية قبرص بين السياح، فمن المؤكد أنكما ستجدان الكثير من المدن والشواطئ التي تقدم أنشطة الرياضات المائية الممتعة.

الطيران بالمظلة خلف قارب

البحث عن الشاطئ المثالي

عند الحديث عن الشواطئ، هناك عدد من الشواطئ الرائعة في جميع أنحاء قبرص، سواء كنتما تفضلان حمامات الشمس أو الغطس أو مشاهدة غروب الشمس معاً، الشواطئ في قبرص متنوعة للغاية، من الشواطئ الرملية الناعمة إلى الشواطئ الحصوية والخشنة، ولكن كل منها لديه بعض الأشياء المشتركة، وهي المياه الصافية الجميلة والشواطئ النظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا